الرئيسية / فنون / اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء الحقيقة كاملة بالصور
اعتزال شيرين عبد الوهاب
اعتزال شيرين عبد الوهاب

اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء الحقيقة كاملة بالصور

صرح حسام حبيب المطرب المصري الشهير، أنه قد يتوقع الأسباب التى دفعت الفنانة شيرين عبد الوهاب لإتخاذ قرار اعتزال الفن والغناء، وقال أنه أم بكل ما تحمله المعني، وتعشق بناتها بجنون، وتريد الحفاظ عليهم، والمضايقات التى تعرضت لها الفترة الماضية مع أصدقائها لها دور أيضا.

نشر الصحفي هنيدي خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، خبر اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن والغناء بشكل نهائي دون رجعة، وقال لقد اتصلت به صباح اليوم لتخبره بهذه المفاجئة الصادمة لجميع جمهورها بالوطن العربى، وطلبت منه أن يعلنه لجميع الميديا والصحف.

وقال خلال التسجيل الصوتي الذى نشره هنيدي مدير قسم الأخبار الفنية بمجلة لها، أن شيرين عبد الوهاب أكدت مدى العلاقة القوية التى تربطه بهنيدي، وأنها لا تثق بشخص آخر لإعلان الخبر لجميع القنوات الفضائية والصحف الاخبارية والمجلات الفنية، وأشارت خلال التسجيل الصوتى أنها تعرضت خلال الفترة الماضية لبعض المشاكل والأزمات التى كانت سببا رئيسيا فى هذا القرار النهائى.

وقد صرحت المطربة شيرين عبد الوهاب خلال حوارها مع وفاء الكيلاني ببرنامج المتاهة، أنها حساسة لأقصى درجة، وأن سبب تصريحها بإستمرار أنها ستعتزل الغناء يرجع لتعرضها للكثير من الهجوم سواء مع بعض من أصدقائها بداية من صديق مشوارها تامر حسني، ثم الفنانة أصالة والملحن عمرو مصطفى، وأعلن البعض من المقربين لها أنها مازالت تعاني منذ انفصالها من زواجها الأول موزع الموسيقى محمد مصطفى، حيث تنهار من البكاء عن أى مناسبة.

حيث انتقدها الكثير من جمهور شيرين عبد الوهاب عبر شبكات التواصل الاجتماعي لبعض التصرفات ببرنامج ذا فويس الموسم الثالث، خاصة بعد أن أخرجت الحذاء لتضغط على الزر، ولكنها عادت واعتزرت عبر صفحتها الرسمية، وقالت أنها تدرك أن هناك بعض التصرفات التى يفهمها المعجبين انها غير لائقة، ولكنها تكون من أجل الدعابة والفكاهة، وليس لغرض التهكم.

وعبرت شيرين عبد الوهاب أن ابنتها مريم وهنا تعرضا للإهمال لانشغالي طوال الفترة الماضية بالحفلات وببرنامج احلى صوت الموسم السابق، وحاليا بحتاجان للرعاية لأنها أهم مرحلة هامة فى حياة كل طفل.

شاهد أيضاً

منى زكى واحمد حلمى

منى زكى تلد مولودها الثالث “يونس” من أحمد حلمى

تُنجب الفنانة منى زكي، المولد الثالث لها، من زوجها الفنان أحمد حلمى، وتم تسميته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *