أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون / بالصور “لين الحايك” تفوز بلقب ذا فويس كيدز بالموسم الأول بفريق كاظم

بالصور “لين الحايك” تفوز بلقب ذا فويس كيدز بالموسم الأول بفريق كاظم

فازت المتسابقة “لين الحايك” بلقب ذا فويس كيدز the voice kids، حيث اجمع العامل العربي ان لين تستحق الفوز بلقب أحلى صوت للموسم الأول وهى تبع فريق كاظم الساهر بعد عدة مراحل من التصفيات.

انتهى تصويت الجمهور لاختيار ثلاث أصوات تستكمل حلقة الليلة من ذا فويس كيدز الأخيرة، ووقع الإختيار على لين، وزين، وأمير عموري، ونعلن لكم التصويت النهائى خلال لحظات لاختيار أحلى صوت فى the voice kids.

لحظات قليلة وتنطلق الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الذى ينتظره الملايين حول العالم والوطن العربي لاعلان اسم الفائز فى ذا فويس كيدز اليوم، وبعد انتهاء حلقات الصوت وبس والحلبة تنطلق مرحلة العرض المباشر لاعلان الفائز أو المتسابقة التى تتوج بلقب the voice kids.

يتنافس ست مشتركين من الأطفال من كل فريق للمدربين الثلاث نانسي عجرم وكاظم الساهر وتامر حسنى، وسيحصل الفائز على أكبر أصوات بالوطن العربي من الجماهير التى تختار الصوت المفضل لها سيكون هو الفائز فى الموسم الأول من the voice kids بالعربي.

وسيكون متسابق واحد فقط هو الفائز بالحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز من فريق تامر جويرية وأمير عموري من سوريا، وبفريق نانسي زين عبيد واختار كاظم بالنهائيات لين الحايك وميرنا حنا.

نتابع معكم خلال دقائق قليلة وتنتهى حلقة ذا فويس كيدز الأخيرة بالنهائيات المباشرة حيث يقدم كل متسابق أغنية له يحكم من خلالها الجمهور ليستحق الفائز هذا اللقب بالموسم الأول من ذا فويس كيدز.

نكون فى متابعة حصرية ومستمرة لنسلط الضوء على ذا فويس كيدز لنكون مع المتسابقين على الهواء مباشرة على أم بي سي مصر بالنهائيات.

the voice kids

لين الحايك الفائز فى ذا فويس

زين عبيد جويرية حمدى ميرنا حنا

شاهد أيضاً

نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي

بالصور من هي زوجة الفنان محمد صبحي نيفين رامز “انهيار الممثل القدير أثناء تشييع الجنازة”

انتقلت إلى الرفيق الأعلى الفنانة نيفين رامز حيث توفيت زوجة محمد صبحي الفنان القدير المحترم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *