الرئيسية / أخبار عاجلة / البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد: بالرقم القومي اسماء 9000 آلاف وحدة ببنك الإسكان والتعمير الآن

البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد: بالرقم القومي اسماء 9000 آلاف وحدة ببنك الإسكان والتعمير الآن

نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد منذ لحظات أسماء المستوفين لشروط المرحلة الأولى من أجل تعديل الدخل، وعلى المتقدمين إدخال الرقم القومي من أجل الإستعلام عن اسمك ضمن المقبولين فى المرحلة الأولي

اضغط هنا.

أعلنت محافظة بورسعيد عن إستكمال الإعلان عن المشروع الإجتماعى بها وتم الآن إعلان نتيجة التظلمات التى تقدم بها أعداد كبيرة بمحافظة بورسعيد بعد إعلان نتيجة المشروع الإجتماعى فى 26 أبريل الماضى.

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8%d8%a9-%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af

بدأت البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد استلام تظلمات غير المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعي بداية من يوم الثلاثاء القادم وتستمر لمدة 15 يوما، سوف تتسلم الطعون لجنة فنية حيادية ستقوم بالكشف على كافة أوراق المتقدمين والتأكد من سلامتها.

أخيرا نشرت صفحة البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد اسماء الفائزين المستحقين فى نتيجة مشروع الاسكان الاجتماعي 2016 المرحلة الأولى، والتى سيتم تسليمهم الوحدات والشقق السكنية خلال شهر أكتوبر المقبل، وسط حضور السيد اللواء محافظ بورسعيد وأعضاء المجلس المحلي ومجلس النواب.

كشفت محافظة بورسعيد عن الدفعات الأولى فى مشروع الإسكان الإجتماعى والتى تتم على ثلاث مراحل، وأعلنت بوابة اسكان جميع كشوف اسماء المستحقين للوحدات السكنية طبقا للشروط والقوانين.

نشرت البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد نتيجة مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد، وإعلان اسماء المستحقين الشقق والوحدات السكنية، وقد أوضح المحافظات أن الأسماء التى لم تدرج بالكشوف الرسمية النهائية، يمكنه تقديم تظلم أو طعن مجاني بدءا من الثلاثاء القادم ولمدة أسبوعين.

اعلنت الصفحة الرسمية لاسكان بورسعيد عن إعلان نتيجة مشروع اسكان الإجتماعى، والتى ظهرت بعض الأسماء الغير نهائية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر الماضى على دفعات كثيرة.

وقد اعلنت أن النتيجة النهائية تأتى بعد فحص أوراق المتقدمين والنظر فى التظلمات التى تقدم بها المواطنين بمحافظة بورسعيد، واليوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل تم الإعلان النهائى عن نتيجة المشروع الإجتماعى بمحافظة بورسعيد.

وكان من بين الشروط التى وضعتها اسكان بورسعيد للقبول فى قرعة الاسكان أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة، ولم يسبق له الحصول على قطعة آخر من قبل أو احد من أفراد عائلته.

إسكان بورسعيد:

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قرعة إعلان أحقيات المشروع الإجتماعى بمحافظة بورسعيد، ولقد استوفت الشروط للمشروع 28 ألف مواطن وتم إعلان 7 الاف مواطن ضمن المرحلة الأولى ويتم الإعلان عن المرحلة الثانية والثالثة خلال العام الحالى.

ويتم تحميل كشوف اسماء المستحقين فى إسكان بورسعيد الإجتماعى وهى النتيجة النهائية التى يترقبها الالاف بمحافظة بورسعيد.

ويرجى الإنتظار لتحميل البوابة الإلكترونية ببورسعيد نظرا للضغط الشديد عليها، وسوف يوفر لكم موقع “صوت الحرية” الأسماء كاملة فور الانتهاء منها.

الدخول إلى بوابة إسكان الإلكترونية ببورسعيد:

http://www.portsaid.gov.eg/default.aspx

 

نتيجة التظلمات الآن من هنا 

http://www.portsaid-app.info/tazalomat/

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

تعليق واحد

  1. اية داود حامد الريس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتقدم بشكوى الى السيد المحافظ زوجى مواليد1/9/1985
    بورسعيد ولم يدرج اسمه من المرحلة الاولى ارجو الافادة والرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.