أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون / اسباب وفاة الفنان وائل نور وصور من مراسم تشييع الجنازة
صور وفاة الفنان وائل نور

اسباب وفاة الفنان وائل نور وصور من مراسم تشييع الجنازة

نقلت قناة الفن بجريدة صوت الحرية صور من مراسم جنازة تشييع جثمان الراحل الفنان وائل نور لمثواه الأخير، وسط تواجد بعض الفنانين والفنانات بالمسجد بعد صلاة العصر مباشرة، ليتم نقله بعدها لمقابر العائلة وسط تزاحم شديد من المحبين والأقارب والأصدقاء.

ننقل لجميع محبي ومعجبي الفنان الراحل وائل نور والذي وافته المنية قبل قليل بمنزله بمنطقة العجمي بالاسكندرية، حيث نستعرض تقرير الطب الشرعي والذى أكد أن أسباب الوفاة ترجع إلى أزمة قلبية حادة، ولم يتلقى العلاج الفورى لهذه الحالة.

يجدر الإشارة أن وائل نور يعيش بمفرده بالمنزل بمحافظة الاسكندرية حيث كان يتواجد لأداء العرض المسرحي “الغابة المسحورة” وكان يشاركه العرض الفنان شريف باهر، وقد تواصلت نقابة الممثلين برئاسة النقيب الدكتور أشرف زكي، والنائب الفنان سامح الصريطي، لسرعة إنهاء إجراءات الدفن ونقله من الإسكندرية إلى القاهرة لتسليم الجثمان إلى أهله وأقاربه، للبدء فى الدفن والاستعداد لصلاة الجنازة والعزاء.

يجدر الإشارة أن الدكتور محمد أبو حمص رئيس مرافق اسعاف الإسكندرية أن سياراة الاسعاف ذهبت لنقل جثمان الراحل وائل نور بعد بلاغ من جيرانه بتغيبه لفترة طويلة ولا يرد على أحد سواء بالتليفون أو من خلال جرس الباب، ووصل فريق الإسعاف فى أسرع وقت ليجده جثة هامة قد فارق الحياة قبل ساعات، وأكد الطبيب أن اسباب الوفاة ترجع لأزمة قلبية مفاجئة.

وقد دشن آلاف المحبين للراحل وائل نور هاشتاج على صفحات وشبكات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر، ليعبروا عن حزنهم لفراق بطل المال والبنون، ذئاب الجبل، البطل خفيف الظل الذى رسم الضحكة على وجوه الأطفال والكبار، لتبقى أعماله الفنية مستمرة فى العرض على شاشات التلفزيون.

أبرز المواقف المؤثرة فى حياة وائل نور قبل وفاته

وكان ضمن أبرز المواقف قبل وفاة الفنان وائل نور، أثناء عرض مسرحية الغابة المسحورة لإسعاد أكثر من 600 طفل يتيم بالاسكندرية، حيث تنازل أبطال العمل عن الأجور ومنهم الراحل بجانب فيولا، أحمد يحيي، محمد يحيي، والمخرج المنفذ علي عثمان، والتأليف بهجت نسيم وكلمات الأغاني حسام الشيخ.

وأثناء العرض وقفت أحد المشرفات على الحفل لتقول بأعلى صوتها ربنا يكرمكوا ويبارك فيكوا ذى ما أفرحتوا مئات الأطفال اليتامى فى مصر، حتى توقف وائل نور وهو يبكي، وقال لم أتمالك نفس من البكاء عند سماع هذه الكلمات.

صور عرض الغابة المسحورة
صور عرض الغابة المسحورة

شاهد أيضاً

نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي

بالصور من هي زوجة الفنان محمد صبحي نيفين رامز “انهيار الممثل القدير أثناء تشييع الجنازة”

انتقلت إلى الرفيق الأعلى الفنانة نيفين رامز حيث توفيت زوجة محمد صبحي الفنان القدير المحترم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *