الرئيسية / فنون / فوز الأردنية نداء شرارة بلقب احلى صوت “فريق شيرين”

فوز الأردنية نداء شرارة بلقب احلى صوت “فريق شيرين”

تقدمت الملكة رانيا بتهانيها لاحلى صوت نداء شرارة واشادت بصوتها القوى وحضورها، فيما تناقضت الاراء بين مؤيد ومعارض بداخل المملكة الاردنية مع نداء وفوزها بلقب ذا فويس لاول مرة بالاردن، حيث اعلن والدها فرحه بما حققته ابنته بالرغم من ان شيرين ذكرت مقاطعته لها منذ بدء البرنامج.

الفائز بلقب ذا فويس،استطاعت الفتاة المحجبة نداء شرارة ان تحصد ملايين الأصوات لتأهلها للحصول على لقب احلى صوت لعام 2015 فى الحلقة الاخيرة من ذا فويس وهى كانت تحت فريق شيرين عبد الوهاب، وقد اعلنت شيرين ان والد نداء قاطعها منذ دخولها بالبرنامج ودعت الجميع لدعمها فانها مازالت محافظة على زيها المحترم ولم تغتر بمغريات البرنامج، كما صرحت نداء انها لن تتخلى عن حجابها فوز حصولها على اللقب.

انطلق من لبنان العرض المباشر النهائى والحلقة الاخيرة من برنامج احلى صوت ذا فويس، وبدأ المدربين الأربعة يتشاجرون فيما بنهم من يحصل على اللقب ووجهت اميه لشيرين هل سنة 2015 بتاعتك وردت عليها طبعا، بينما يتطلع صابر للفوز بهذا العام من ذا فويس بينما السوشيال ميديا تؤيد كريستين من فريق كاظم الساهر، وبدأت الحلقة مع حمزة الفضلاوى باغنية لعبد الحليم حافظ ونداء شرارة باغنية وردة الجزائرية.

يتنافس أربعة مشتركين فى برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة أحلى صوت لعام 2015 الموسم الثالث للفوز بلقب the voice وهم نداء شرارة من فريق شيرين وحمزة فضلاوى من فريق صابر الرباعى وعلى يوسف من فريق عاصى الحلانى وكريستين من فريق كاظم الساهر.

وقد صرحت شيرين عبد الوهاب أن سنة 2015 بتاعتها ومن المتوقع فوز نداء شرارة بلقب ذا فويس للموسم الثالث المذاع على قناة ام بي سي مصر، واستطاعت نداء بصوتها القوى أن تظل وتحصل على أصوات الجمهور التى تؤهلها إلى النهائيات والحلقة الأخيرة من برنامج أحلى صوت بالوطن العربي.

وقد شهدت الحلقة قبل النهائيات خروج غسان بن ابراهيم من فريق شيرين، بعد ان طالبت شيرين من جمهورها التصويت إلى نداء شرارة والتى اعتبرتها ذا فويس لعام 2015.

ومن التوقعات الشديدة أن الفائز بلقب ذا فويس تنحصر بين شيرين عبد الوهاب والتى تمتلك صوت الفتاة المحجبة والتى تنال اعجاب الملايين، بالاضافة إلى صابر الرباعى حيث سبق لكاظم الساهر حصوله على اللقب بالموسم الثانى وعاصى الحلانى بالموسم الأول.

والجدير بالذكر أن حمزة الفضلاوى كان بفريق شيرين وقام صابر الرباعى بخطف الشاب التونسي ليستمر معه إلى التصفيات النهائية، عندما قامت شيرين بوضع حمزة وغسان سويا فى منافسة واحدة على الحلبة، وقامت بإختيار غسان لتحصل به على لقب ذا فويس.

تفوز نداء شرارة بالموسم الثالث من the voice وبتكون شيرين هى المدربة التى وقع عليها الاختيار تلك المرة للفوز بلقب ذا فويس واستلام الدرع وتاخذ نداء جائزة مالية وتعاقد لعمل البوم ورحلة مع الفنانين فى يوليو 2016.

شاهد أيضاً

منى زكى واحمد حلمى

منى زكى تلد مولودها الثالث “يونس” من أحمد حلمى

تُنجب الفنانة منى زكي، المولد الثالث لها، من زوجها الفنان أحمد حلمى، وتم تسميته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *