الرئيسية » اخبار مصرية » سعر الدولار اليوم الخميس 23/2/2017 فى البنوك والسوق السوداء وشركات الصرافة
سعر الدولار فى السوق السوداء
سعر الدولار فى السوق السوداء

سعر الدولار اليوم الخميس 23/2/2017 فى البنوك والسوق السوداء وشركات الصرافة

انفجر سعر الدولار اليوم لرقم قياسي جديد لم يصل إليه من قبل حيث تخطى حاجز 15 جنيها في السوق السوداء وشركات الصرافة الموازية، وذلك بسبب الأزمة في العلاقات السياسية بين مصر والسعودية، والتى كانت أقرب مساعد للأزمات المصرية منذ قديم الأزل، حيث ارتفع منذ الأمس من 14.5 إلى 15.5 للشراء، وهناك توقعات بزيادة أخرى.

بدأ سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء، خاصة بعد مرور عدة أيام على قرض مصر من البنك الدولي والذى أدى لركوده فترة وجيزة ليرتفع تدريجياً ويصل إلى معدلات كبيرة قبل محاولات الرئاسة فى الحد من تجاوزات الدولار فى السوق السوداء المصرية.

وبالرغم من التشديدات الأمنية تجاه الإتجار بالعملة الصعبة فى السوق السوداء، فقد سادت حالات الإرتباك بالأسواق الموازية بعد إلقاء القبض على صاحب محل صاغة بحوزته عملات أجنبية، ولم تكن تلك الإحتياطات الأمنية عائقاً فى التعامل مع العملة الصعبة فى السوق السوداء لكنه يبقى على معدله ويتجاوز بشكل يومى.

سعر الدولار اليوم:

سجل سعر صرف الدولار فى السوق السوداء المصرية بسعر 12.50 جنيهاً، وسيتم تجديد الأسعار على مدار الساعة على موقع “صوت الحرية” تابعونا بشكل يومى لمعرفة آخر وأسعار الدولار بالسوق السوداء.

ومقارنة بالأسعار السابقة فلقد سجًل الدولار هذا السعر من قبل ومنذ شهر تقريباً كان أعلى معدل للدولار 13 جنيهاً ثم عاود الإنهيار بشكل كبير ووصل إلى العشرة جنيهات، وهناك توقعات بوصوله إلى 14 جنيهاً فى الأيام القادمة، وتابع سعر الذهب ارتفاع كبير ارتباطاً بالدولار ووصل ذهب عيار 21 إلى 460 جنيهاً.

يتراجع الدولار اليوم الأحد فى السوق السوداء المصرية حيث سجل 12.35 جنيهاً وذلك لوجود التشديدات الامنية على تلك التعاملات الخاطئة التى تؤدى بدورها إلى ارتفاعه، يسجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأثنين 12.45 جنيهاً وبذلك يستقر الدولار فى هذا التراوح لفترة زمنية كبيرة، ولم تشير التوقعات إلى انخفاضه مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *