الرئيسية / اخبار مصرية / استعلم الآن بنك الاسكان والتعمير hdb.. نتيجة قرعة شقق الإسكان الإجتماعى 2016 بالقبول واسماء الفائزين بالتمويل العقاري

استعلم الآن بنك الاسكان والتعمير hdb.. نتيجة قرعة شقق الإسكان الإجتماعى 2016 بالقبول واسماء الفائزين بالتمويل العقاري

تم الإعلان مساء اليوم الخميس عن نتيجة قرعة أسماء الفائزين فى شقق الإسكان الإجتماعى 2016، وينشر لكم “صوت الحرية” أسماء الفائزين وخدمة الإستعلام لأى مواطن بالرقم القومى للتعرف على موقفه من الحصول على شقة بنك الإسكان والتعمير، وألف مبروك للجميع.

ننشر أسماء الفائزين فى شقق الإسكان الإجتماعى لأصحاب الكراسات الزرقاء والإستعلام بالرقم القومي، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقارى، ولكن لم ترفع بشكل نهائى كافة المدن لأن البعض استلم رسائل نصية بالدفع عبر فوري.

ظلت حالة من الصمت والترقب عقب تأخر إعلان أسماء الفائزين فى شقق الإسكان الإجتماعى، خاصة مع وعود رئيسة البنك بإعلان نتائج الكراسة الزرقاء خلال الأسبوع الحالى، ولكن يترقب أكثر من 400 ألف مواطن الإفراج عن النتيجة، والبعض فى مدن مثل العبور والعاشر من رمضان و6 أكتوبر قد استلم رسائل نصية وبقيت أغلب المدن على أعصابها.

يشرف صندوق التمويل العقارى على قرعة شقق الإسكان والتعمير، والتى يتم إعلانها خلال الأسبوع الحالى لأصحاب الكراسات الزرقاء لعدد 400 ألف وحدة سكنية موزعين على جميع المحافظات والمدن الجديدة مثل؛ 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، السادات، الصالحية، العبور، برج العرب، دهشور، 15 مايو، والشروق.

وظل جميع المتقدمين فى مشروع الإسكان الإجتماعى مترقبين إعلان أسماء الفائزين فى شقق صندوق التمويل العقارى طوال اليوم، ولكن النتيجة تأخر إعلانها على الإنترنت، ولكن ينشر لكم موقع “صوت الحرية” الموعد والخبر الرسمي الصادر من وزارة الإسكان للإستعلام عن رقمك القومى فى شقق التعمير والإسكان.

وتستقبل فروع بنك الإسكان والتعمير جميع المستوفين للشروط يوم الثلاثاء من أجل دفع قسط شقق التمويل العقارى الربع سنوي، حيث ستصل رسالة اليوم أو غداً لجميع المتقدمين الفائزين فى الحصول على شقق مشروع الإسكان الإجتماعى، وبذلك من المتوقع إعلان النتيجة على الإنترنت يوم الثلاثاء كأقصى تقدير لها ما لم تصلك رسالة عبر الهاتف.

يتابع معكم “صوت الحرية” رفع أسماء الفائزين فى شقق الإسكان الإجتماعى 2016، وسيكون رابط الإستعلام بإدخال الرقم القومى المكون من 14 رقم والضغط على بحث للإطلاع على اسمك ضمن كشوف المقبولين فى قرعة بنك الإسكان والتعمير المصري.

بنك الإسكان والتعمير:

يصبح بنك الإسكان والتعمير المسئول الأول أمام صندوق التمويل العقاري لجمع الاقساط، حيث يفتح أبوابه امام المقبولين لدفع الأقساط المستحقة من قيمة شقق الإسكان والتعمير والتى تبلغ بـ 150 ألف جنيها، وقيمة المقدم 9000 جنيهاً، ويتم دفع الأقساط شهريا لصندوق التمويل العقارى.

ونعلن لأصحاب الكراسات الزرقاء بالإعلان الثامن الأسماء كاملة فور نزولها عبر موقع اليوم السابع وصندوق التمويل العقاري ويتم البحث بالرقم القومى عبر الصندوق هنا www.mff.gov.eg

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

تعليق واحد

  1. عاوز اعرف رقم القومى دا لو سمحت 28811211200654

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *