الرئيسية / اخبار مصرية / فاتورة التليفون.. استطلع فواتير التليفون المنزلى لشهر ابريل 2017 الشركة المصرية للإتصالات أونلاين
فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016
فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016

فاتورة التليفون.. استطلع فواتير التليفون المنزلى لشهر ابريل 2017 الشركة المصرية للإتصالات أونلاين

فاتورة التليفون، أصدرت الشركة المصرية للإتصالات فواتير الثلاث اشهر الماضية والتى يتم دفعها فى تلك الفترة بداية من شهر نوفمبر لعدم تطبيق غرامة عند تأخير فواتير التليفون المنزلى لديك، ويمكن الإستعلام للتعرف على الفواتير اون لاين عبر موقع “صوت الحرية”.

جاء موعد صدور فاتورة التليفون الأرضى لأصحابها على موقع الشركة المصرية للإتصالات لسداد الفاتورة ومعرفة قيمتها أونلاين حسب رقم التليفون الخاص بك، ويتم الإستعلام للحصول على حسابك فى المصرية من أجل دفع أى فواتير قديمة وحديثة لك.

نستعرض لكم الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات من أجل معرفة فاتورة التليفون المقررة للشهر الحالى، حيث صدرت فاتورة الثلاث شهور ويمكن سدادها بأى فروع الشركة على مستوى المحافظات ولذلك استعلم أولا عن قيمة الفاتورة المقررة للتليفون المنزلي لديكم.

نقدم لكم رابط الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر أبريل 2017 من خلال تسجيل رقم التليفون والإطلاع على فواتيرك الجديدة والمتأخرة بالتليفون المنزلى.

اعرف فاتورتك أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات للتليفون المنزلى، وادفع الفاتورة قبل الغرامة وتعرف على جميع الأموال المقررة عليك خلال الثلاث أشهر الماضية.

نوفر لكم رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من خلال الموقع الرسمي لها بالشركة المصرية للإتصالات، فقد تم صدور فاتورة شهر أبريل لمن يريد سدادها فى أى فروع من الشركة المصرية أم عبر الأنترنت فاستعلم واعرف فواتيرك كاملة.

وجرى العرف أن فاتورة التليفون الأرضى يتم سدادها كل 3 شهور على مدار السنة، وتصدر حاليا فاتورة شهر أبريل ليستطيع العملاء معرفة قيمة فاتورتهم فى الشركة المصرية بالجنيهات وتكون مضافة لخدمات واشتراكات آخرى ومكالماتك الشهرية المحلية ولأى محافظة آخرى.

ويتيح التليفون المنزلى لكم خاصية تفعيل خدمة الإنترنت عبر تى اى داتا أو إتصالات فيكون لك إشتراك فى الأنترنت، وبعد إهمال الكثيرون للتليفونات الأرضية فى الفترة الأخيرة نظرا للانتشار الواسع للمحمول والشبكات الهوائية واستخدامها بنظاق كبير والبعد عن استخدام التليفون المنزلى، إلا أن استخدام شبكات الواى فاى بمنزلك تحتم لك الرجوع للخط الأرضى.

فاتورة التليفون:

تعرف على قيمة فاتورة التليفون من خلال الدخول إلى هذا الرابط من هنا ، ومن ثم قم بكتابة رقم تليفونك الأرضى كاملا مسبوق بكود المحافظة، وفى حالة تغيير رقم تليفونك يمكن أيضا الإستعلام عن نمرتك الجديد والرقم بتاعك التابع للخط الأرضى بعد خطة تطوير الشركة المصرية لأسلاكها لتوصل إنترنت فائق السرعة فى مصر.

https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *