الرئيسية / اخبار مصرية / باقى 10 أيام فاتورة التليفون الأرضى/المنزلى لشهر مايو 2016 الشركة المصرية للإتصالات

باقى 10 أيام فاتورة التليفون الأرضى/المنزلى لشهر مايو 2016 الشركة المصرية للإتصالات

صدرت فاتورة شهر مايو للتليفون المنزلى بجميع محافظات مصر من خلال شركة الإتصالات المصرية، ويمكن سداد الفاتورة بجميع فروع الشركة بالمدن والمحافظات ولابد من معرفة قيمة الفاتورة أولا من خلال موقع “صوت الحرية” عبر لينك الإستعلام.

يمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون من خلال الدخول إلى موقع الشركة المصرية للإتصالات للإستفسار عن فواتيرك الجديدة والمتأخرة للتليفون المنزلى، الذى أصبح دائرة إهتمام بعد تشغيل الأنترنت من خلاله فى مصر.

يستعد عملاء الشركة المصرية للإتصالات لسداد قيمة إشتراك التليفون المنزلى لديهم، وتصدر فاتورة شهر مايو ليتم سدادها وهى عبارة عن الفاتورة الربع سنوية والتى صدرت فى 20 أبريل الماضى ويستمر سدادها لمدة شهر كامل، حيث وضعت الشركة المصرية مواعيد جديدة لفترة السماح والتى يمكن فيها استقبال المكالمات والإتصالات بشكل طبيعى.

وأعلنت شركة الإتصالات عن مواعيد سداد الفاتورة الربع سنوية بها وتبدأ بفترة سماح لمدة شهر كامل من تاريخ الإصدار ثلاثين يوماً تقريباً، ويتم إتاحة الخدمة إرسال وإستقبال، بينما فترة الإستقبال فتكون شهر من تاريخ فترة السماح ويتم إتاحة الخدمة إستقبال فقط، بينما الرفع المؤقت يبدأ من نهاية فترة الإستقبال ويتم رفع الخدمة مؤقتاً مع إضافة المصروفات الإدارية.

فاتورة التليفون المنزلى 2016

ويتم الإستعلام عن فاتورة التليفون فقط من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ويتم الدخول إلى الموقع هنا^^^

https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

ويوجد ثلاث مربعات حمراء اللون للإستعلام الأولى، الاستعلام برقم التليفون وهى أن تضع رقم تليفونك مسبوق بكود المحافظة، ثانياً؛ الاستعلام عن طريق الحساب برقم حسابك وسيتم عرض الفواتير، ثالثاً الإستعلام عن رقم جديد وتتيح لك الشركة خاصية الإستعلام عن أى رقم تريد معرفته لايقتصر بحثك عن رقم واحد فقط.

وتوفر الشركة المصرية خدمات متعددة لعملائها وتحاول التجديد وتقديم كل مايفيد ويقدم للمشترك خدمات إنترنت أسرع فى مصر عن طريق تى إى داتا، وقامت بتغيير أرقام التليفونات من أجل ان تجدد شبكات الإتصال للأنترنت فى مصر.

 

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *