الرئيسية / اخبار مصرية / تعرف على السر الخفى وراء إقالة محافظ الشرقية ” رضا عبد السلام ” ومين العتاولة الشرقية

تعرف على السر الخفى وراء إقالة محافظ الشرقية ” رضا عبد السلام ” ومين العتاولة الشرقية

ترجع إقالة محافظ الشرقية ” رضا عبد السلام ” وراء نزاهته وعدم رضاه عن سلب أملاك الدولة والنصب على الناس وتدمير صحة أهالى الشرقية وراء مصادر غدائية تحتوى على مواد مسرطنة.

وأغضب الكثير حركة تغيير وإقالة عبد السلام محافظ الشرقية، رجح البعض أن السبب الحقيقى وراء إقالة رضا عبد السلام هو غضب عتاولة الشرقية من تصرفات عبد السلام السليمة التى لاتحمل أى نوع من الغش وعدم حبه للسلطة وجنى الأموال من وراء المناصب العليا.

ووردت إلينا معلومات عن عدة قرارات صدرت من محافظ الشرقية ” رضا عبد السلام “، أحدهما حملة الأزالة التى دمرت كثير من المبانى على الكورنيش ومنهم كازينو يمتلكه رجل من مجلس النواب السابق مما أغضبه وبحث عن الأنتقام.

وكذلك مساحة فارهة من الأراضى الزراعية تبلغ 159 فدان كان يحاول أحد رجال الأعمال بالشرقية بالإستيلاء عليها لصالحه وتقسيمها على أساس مبانى سكنية ومنتجعات سياحية، ولكن ذلك من رأى عبد السلام نصب ومصيبة فى حد ذاتها لتدمير الأراضى الزراعية.

وأيضا تمتلك منطقة الحسنية الحدودية بين محافظة الشرقية ومحافظة القناة الكثير من مزراع الأسماك ومن بينهم 600 مزرعه لرجل أعمال واحد وللأسف غذاء ال600 مزرعه على مياه الصرف الصحى وما تحمله من ملوثات وأشياء ضارة وكل ذلك سوف يعود للشعب فى الأخر ونسأل منين أنتشرت الامراض المسرطنة التى دمرت الكثير، وأضحت لنا أن عتاولة الشرقية أجتمعو على إقالة عيد السلام لإرجاع مصالحهم الشخصية.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *