الرئيسية / اخبار مصرية / ليليان داود.. تثير أزمة كبيرة بعد ترحيلها من مصر وإعلام مصر يرد
ليليان داود
ليليان داود

ليليان داود.. تثير أزمة كبيرة بعد ترحيلها من مصر وإعلام مصر يرد

لقد انتهت الإعلامية ليليان داوود تعاقدها مع قناة أون تى فى، بعد استمرارها لمدة خمس سنوات بالقناة منذ تعاقدها الأول فى يونيو 2011، ويأتى هذا بعد تحويل القناة بملكية رجل الأعمال أبو هشيمة من مالكها نجيب ساويرس.

وبمجرد أن انهت ليليان تعاقدها وعادت إلى منزلها ولكنها فوجئت بقوات أمن تلقى القبض عليها لترحيلها مباشرة من مصر، ولم تعطيها أى وقت لتجهز حالها ولكن أخذت فى الحال نظرا لأوامر ترحيلها، وحيث ذكر المصدر أن القرار يأتىمن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكانت ليليان داوود علقت على صفحتها الرسمية بأن تعاقدها مع قناة أون تى فى قد انتهى والتى بدأناها فى يونيو 2011 مع قناة ontv بالصورة الكاملة، هذا برنامجها الذى كانت تقدمه ليليان على قناة أون تى فى.

ليليان داود تطمئن متابعيها:

قضت ليليان رحلتها من مصر وترحيلها إلى لبنان بعد دخول ثمانية أشخاص وأجبروها على مغادرة مصر فورا، وقامت ليليان بالرد على جميع المتابعين لها عبر صفحات التواصل الإجتماعى، وذكرت بأنها تتعامل أحسن معاملة حتى وصلت لها تذكرة الطيران إلى لبنان، وأعلنت بأنها وسط عائلتها فى لبنان، ولكن من حقها الإطمئنان على ابنتها المصرية، وعبرت بأن أهل مصر أهلها.

كما ذكرت ليليان داود أن ماحدث لم يحدث فى عهد الإخوان، وقرار ترحيلها جاء من الرئاسة، حيث القرار الجمهورى يعلن إبعاء كل المتهمين فى قضية خلية الماريوت.

ليليان ترحيل ليليان ليليان داود

لميس الحديدى ترد على ترحيل ليليان:

ذكرت لميس الحديدى رفضها التام بالمعاملة التى عاملت بها ليليان لترحيلها من مصر، وقالت ماحدث مقلق جدا، وتابعت بأنها تستمر فى الكلام حتى يتم ترحيلها ولكن ياترى هيرحلونى فين.

وتعتبر ليليان داود زوجة سابقة لأحمد البري، ولقد انجبت منه طفلة ولذلك فإن من حق ليليان أن تظل فى مصر فى حالة توافر إقامتها لأن زوجها وابنتها مصريون.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *