الرئيسية / اخبار مصرية / وظائف جامعة حلوان 2016 لجميع المؤهلات والدبلومات الفنية بإستمارة التقديم pdf

وظائف جامعة حلوان 2016 لجميع المؤهلات والدبلومات الفنية بإستمارة التقديم pdf

أعلنت جامعة حلوان اليوم الأحد 26/12/2015 عن عدة وظائف شاغرة للعمل بها فى كافة القطاعات، حيثت تحتاج إلى قيادات للعمل بمستشفى بدر بالاضافة الى أطباء ومهندسين واخصائين تمريض، وننشر لكم التفاصيل والشروط والأوراق المطلوبة للتقدم للعمل بجامعة حلوان لسنة 2016 وهو اعلان رقم (1).

أولا: الوظائف القيادية:

للعمل بمستشفى بدر

تحتاج جامعة حلوان عدد 1 وظيفة (مدير عام الشئون العلاجية) بشرط ان يكون حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة مع خبرة العمل، على ان يكون قضى مدة عامين فى الوظيفة الادنى مباشرة، اجتياز البرنامج التدريبية للادارة التى تقومها الجامعة بنجاح، على أن يمتلك القدرة على القيادة والتوجيه.

عدد1 وظيفة مدير الشئون المالية ان يكون حاصل على مؤهل دراسي عالى مناسب لنوع العمل الى جانب توافر الخبرة اللازمة بمجال الادارة، اجتياز البرنامج التدريبي بنجاح والقدرة على التوجيه.

ثانيا: وظائف للعمل بالدرجة الثالثة:

اعلنت وظائف حلوان لعام 2016 عن وظائف للذى حاصل على بكالوريوس الطب فى امراض الباطنة والجراحة العامة وتخصصاتها؛ يقضى سنة قابلة للتجديد لمدة ثلاث سنوات.

الشروط المطلوبة:

ان يكون حاصل على التقدير فى التخصص المطلوبة لا يقل عن جيدجدا، الا يكون قد مضى على انتهاء سنةالامتياز اكثر من عامين، ولا يزيد سن المتقدم عن 30 عاماً من تاريخ الاعلان.

الاوراق المطلوبة:

شهادة التخرج والتقديرات والامتياز، الموقف من التجنيد، خمس صور فوتوغرافية، ترخيص مزاولة المهنة، شهادة الميلاد كومبيوتر، صورة الرقم القومى، التقدم لمدة 15 يوم من تاريخ نشر الاعلان السارى عبر بوابة الحكومة المصرية.

تابع الوظائف الادنى:

وظيفة تمريض عالى ان يكون من الحاصلين على بكالوريوس التمريض مع اجتياز متطلبات شغل الوظيفة، المعرةف الكافية باللغة الانجليزية والتعامل مع الحاسب الالى.

ثالثا: الوظائف الاشرافية والتكرارية:

اولا عدد 7 وظيفة على الدرجة الاولى تنمية ادارية ذات مؤهل عالى مع خبرة عالية متخصصة، وعدد 1 وظيفة بدرجة أولى اخصائى اول ويكون حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للتمريض، واخصاصى علاقات عامة، وصيدلى أول، واخصائى احصاء، اخصائى تغذية اول، مهنس أول، وأخصائى شئون مالية، وطبيب بشرى أول.

كما تشمل الفئة الرابعة من التعيين على الحاصلين على بكالويوس زراعة وبكالوريوس تجارة محاسبة، بكالوريوس علوم، ليسانس اداب قسم وثائق ومكتبات، ومؤهل فنى متوسط، وعدد 14 خدمات معاون.

الأوراق المطلوبة للتعيين:

شهادة الميلاد_ بطاقة الرقم القومى_ مؤهل دراسي من عام 2007 ومابعدها_ الموقف من التجنيد_ صحيفة الحالة الجنائية_ لايزيد عن 35 عاما فى وقت التقديم.

للاطلاع على الاعلان كامل من جامعة حلوان من هنا

لتحميل وطباعة استمارة التقديم من هنا

استمارة التقدم لطبيب مقيم من هنا

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *