الرئيسية / اخبار مصرية / موعد صرف المعاشات يناير 2016 تقديم يوم القبض قبل عيد الميلاد

موعد صرف المعاشات يناير 2016 تقديم يوم القبض قبل عيد الميلاد

وزارة التضامن الاجتماعى تعلن عن موعد لصرف المعاشات الخاصة بشهر يناير المقبل والذى يوافق مناسبات متعددة، وننشر لكم الموعد الجديد الذى يمكن فيه صرف المعاشات.

تم تقديم موعد صرف المعاشات لشهر يناير 2016 حيث يتوافق مع أعياد الميلاد والكريسماس فلذلك يكون صرف المعاشات من البنوك قبل البدء فى الاحتفال بالاعياد، حيث من المقرر صرف المعاشات يوم 10 من الشهر ولكن هذا الشهر يناير ستكون 3 يناير.

وقالت غادة والى،وزيرة التضامن الاجتماعى، ان صرف معاشات شهر يناير يكون مبكرا لحلول مناسبات المولد النبوى الشريف وعيد الميلاد، حيث ان الشهر يبدأ بيوم جمعة.

ومن جانبه تقوم هيئة التأمينات لتوفير ماكينات الصرافة الآلى حتى يتمكن المواطنين من صرف مستحقاتهم بكل سهولة ويسر عن طريق تزويد البنوك بالماكينات اللازمة من مختلف أنحاء الجمهورية.

كما اضافت والى أن البنوك ستعمل اقصى جهدها فى اليوم الثالث من شهر يناير وذلك حتى يستطيع اخر مواطن صرف مستحقاته بناء على سياسة الدولة لتخفيف اعباء المواطن المصرى.

وسيحصل 30 مواطن مصرى على المعاشات الخاصة بهم من خلال المنطقة التأمينية، بالاضافة ان باقى المعاشات يباشرها المواطنين من خلال البنوك ومكاتب البريد المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقد اعلنت غادة والى قرارها الأخير بان الدولة لن تسطيع ان تتحمل صرف المعاشات خاصة مع زيادتها فى الأونة الأخيرة، وان قرار صرف المعاشات مهدد بالالغاء بالرغم من أن هذا أمر من حقوقهم لتلك الأشخاص المسنة التى فنت اعمارها فى العمل، كما انه يقوم خصم جزء من المرتب الشهرى لكل موظف للمعاشات والتأمينات، فلذلك المعاش لهم أمر طبيعى بل من حقوقهم ايضا والتى تنادى بها الدول والندوات الدولية من اجل فلنضف الحياة الى زيادة العمر.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *