الرئيسية / اخبار مصرية / بالصور … عدم فشل ” الوحش المصرى ” على الطيران بميدان التحرير

بالصور … عدم فشل ” الوحش المصرى ” على الطيران بميدان التحرير

أطلق أحد المخترعين أبتكاره بميدان التحرير المسمى ” الوحش المصرى “، وقدم البندارى السيارة الجديدة نظرا لما واجه من مشاكل بالمرور وأزدحام السيارات حيث تستطيع السيارة السير على الأرض بقوة 120كم بالساعه والسير بالماء 100كم وأيضا الطيران بسرعه 55كم.

وأظهر البندارى أختراه بميدان التحرير أمس ولكن ادعى المواطنين بأن سيارة الوحش المصرى فشلت بالطيران، ولكن قام البندارى صاحب أختراع الوحش المصرى بصحيح المعلومات أنه أطلق قدر السيارة على السير فقط ونجحت بالسير وأوضح أن من متطلبات الطيران يجب تواجد السيارة على أرتفاع معين على سطح الأرض وسرعه معين وذلك لسماح أجنحة السيارة على الطيران نظرا لأنها مصنوعه من الحديد والألومنيوم.

وشارك فى صناعه سيارة الوحش المصرى 21 شخصا، وبلغت تكلفة الأختراع 40 ألف، وأن السبب الحقيقى وراء حماس البندارى لصناعه سيارة الوحش المصرى تعرض والده لأزمة صحية ولكن الأزدحام لم يسمح لسيارة الأسعاف المرور بسهولة ويسر، وأن سيارة الوحش المصرى تغلبت على هذه المشكلة بالسير بالماء والطيران.

ورأى البندارى نظرات الفرح فى عيون المصريين وكانو يتبعون السيارة أثناء سيرها بميدان التحرير وأنهم لم يحاولوا طيران بالوحش المصرى وفاز البندارى بجائزة الميدالية البرونزية بالمعرض الدولى السابع بالكويت وأنه لم يرد أى دخل مادى من وراء ذلك.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *