الرئيسية / اخبار مصرية / الفنانة ساندي تقرر الإعتزال عن الغناء نهائياً وتطلب من الله المغفرة

الفنانة ساندي تقرر الإعتزال عن الغناء نهائياً وتطلب من الله المغفرة

أعلنت المطربة ساندي عبر صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك قرار إعتزالها الغناء، وأضافت أنها قررت الإبتعاء وعدم الرجوع مرة أخرى لمهنة الغناء التى جلبت لها المرض نتيجة الضغوط النفسية.

وأثار قرار ساندي دهشة متابعيها مما ادى إلى التشكيك فيما أعلنته ساندي، واعتقد البعض ان صفحتها تعرضت للإختراق بناء على ذا القرار المفاجئ.

وصرحت شقيقة ساندي بأن أختها تمر بظروف صعبة، وبالفعل أصيبت بالمرض وتسافر لتلقى العلاج، وانها قررت الاعتزال عن الغناء بمفردها دون الرجوع لأحد ولم نعارضها فى قراراها.

وقالت ساندى فى تصريحها عن الاعتزال عبر صفحتها على الفيس بوك انها قررت الإعتزال، لان تلك المهنة سببت لها المرض نتيجة الضغوط النفسية عليها، وتطلب من المولى عز وجل ان يغفر لها ذنوبها التى ارتكباتها بسبب مهنة الغناء.

قرار ساندي

يذكر أن الفنانة ساندي يتابعها اكثر من مليون متابع عبر صفحتها على الفيسبوك، وبعد ان اعلنت خبر اعتزالها قام البعض بمشاركة نص كلامها، ثم دعى لها البعض بالثبات وان يغفرلها كما استهزئ آخرون وانصدموا بسماع الخبر، كما قال احد نشطاء الفيسبوك عوووودى ياساندي، واخرون يدعونها بعدم الرجوع الى تلك المهنة وان باب التوبة إلى الله مفتوح.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *