الرئيسية / اخبار مصرية / وصول وفد روسي إلي مطار الغردقة الدولي لتفقد الإجراءات الأمنية
مطار الغردقة الدولي
مطار الغردقة الدولي

وصول وفد روسي إلي مطار الغردقة الدولي لتفقد الإجراءات الأمنية

وصل اليوم الأربعاء الموافق 21-9-2016 وفد روسي من وزارة النقل و الطيران الروسي و الذي يتكون من عدد ثمانية أعضاء إلى مطار الغردقة الدولي، وهذا لتفقد الإجراءات الأمنية التي تتبع المطار، وهذا تمهيدًا إلي استئناف عودة السياحة الروسية مرة أخري.

ولقد أكد مصدر أمنى في مطار الغردقة الدولي، أن الوفد قد وصل مساء يوم أمس إلي مدينة الغردقة من محافظة القاهرة، ولقد بدأ صباح اليوم الأربعاء عمله في المطار بعقد اجتماع مع كلاً من مدير مطار الغردقة اللواء طيار محمد صادق الشورى.

وكذلك حضر الاجتماع مساعد وزير الداخلية لمصلحة أمن الموانئ اللواء حسام نصر مدير أمن الطيران المدني بمطار الغردقة محمد حسن وكذلك قيادات أمن الموانئ والمطار.

وأضاف المصدر أيضاً أن الوفد قام بعرض خطته وبرنامجه في أثناء تفقده الإجراءات داخل المطار والتي من المقرر أن تستغرق مدة خمسة أيام اعتبار من اليوم الأربعاء 21-9-2016، على أن تنتهي يوم الأحد القادم الموافق 25-9-2016.

ولقد أشار المصدر إلي أنه بعد الانتهاء من ذلك الاجتماع الذي قام بعقده الوفد الروسي مع قيادات مطار الغردقة، ولقد بدأ الوفد بتفقد صالات السفر والوصول بالمطار.

حيث أنه من المقرر أن يقوم الوفد الروسي بتفقد كل أركان المطار من صالات سفر وكذلك وصول ومهبط وأيضاً بوابات وكذلك تفقد أجهزة وأسوار صالات السفر وهذا تمهيدًا إلي إعداد تقرير وتسليمه إلي الحكومة الروسية.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *