الرئيسية / اخبار مصرية / تأجيل الحكم علي 85 متهم في اقتحام محكمة بمحافظة المنيا
اقتحام محكمة في المنيا
اقتحام محكمة في المنيا

تأجيل الحكم علي 85 متهم في اقتحام محكمة بمحافظة المنيا

قررت المحكمة العسكرية التي تم انعقادها في محافظة أسيوط اليوم الأربعاء 21-9-2016، تأجيل النطق بالحكم على عدد خمسة وثمانون متهم في أحداث اقتحام وحرق مبنى النيابة العامة وكذلك محكمة ديرمواس في محافظة المنيا، وذلك بعد فض اعتصام رابعة واعتصام النهضة إلى جلسة التاسع والعشرون من الشهر الحالي للنطق بالحكم.

الجدير بالذكر أن المحكمة كانت قد استمعت إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين المحبوسين البالغ عددهم ثلاثة وعشرون من إجمالي خمسة وثمانون متورط في أحداث اقتحام وحرق مبنى النيابة العامة.

 اقتحام محكمة في المنيا

وكذلك حرق مبني محكمة ديرمواس في جنوب محافظة المنيا، وذلك بعد أن انتهت المحكمة من سماع أقوال المتهمين وكذلك سماع شهود الإثبات.

و في ضوء ذلك فقد تم التأجيل من نفس المحكمة نظر محاكمة عدد عشرة متهمين بتكوين خلية تفجيرات في مركز بنى مزار في المنيا، تستهدف تخريب منشآت عامة ومنشآت قضائية، وكذلك أيضاً تخريب منشآت عسكرية، بعد أحداث فض اعتصام رابعة واعتصام  النهضة.

هذا حيث استمعت اليوم المحكمة إلى أقوال بقية الشهود، وسوف تواصل المحكمة في جلستها المؤجلة ليوم الثامن من شهر أكتوبر القادم وكذلك السماع إلي مرافعة الدفاع والسماع إلي بقية الشهود.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *