الرئيسية / اخبار مصرية / ننشر وظائف مسابقة التنظيم والادارة لشهر يناير 2016 من بوابة الحكومة المصرية لجميع المؤهلات

ننشر وظائف مسابقة التنظيم والادارة لشهر يناير 2016 من بوابة الحكومة المصرية لجميع المؤهلات

نتابع معكم اخر اخبار مسابقة التنظيم والادارة لشهر يناير الجارى، والتى تشمل جميع الوزارات التى تعلن عن وظائف خالية بها للتعيين الحكومى كما نشرت الصحف عن أكبر مسابقة على مستوى الجمهورية والتى ينتظرها ملايين الشباب.

الجميع فى انتظار اعلان الجهاز المركزى للتنظيم والادارة عن أكبر مسابقة مصرية وتشمل تخصصات متعددة والتى من المقرر اعلانها فى شهر يناير الجارى، وتلك الوظائف المعلن عنها هى عبارة عن تعيينات حكومية عن طريق الاختبارات الالكترونية عبر الحاسب الآلى.

وطبقا لقانون الخدمة المدنية سيتم الاعلان عن مسابقتين فى العام الأولى بشهر يناير والثانية بشهر يوليو من كل عام، وسيتم الاعلان رسميا عن الوظائف والتقديم لها عبر الانترنت من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية والتى تعلن وظائف جميع الوزارات المصرية.

ويتم تدخل الحاسب الالى فى وظائف الجهاز المركزى للقضاء على الفساد والمحسوبية، وبذلك يأخذ كل واحد حقه فى طبقا للمعايير التى يتم المفاضلة على اساسها فى جميع الوظائف المعلن عنها.

ويمكن التقدم لوظائف التنظيم والادارة فقط من خلال البوابة الالكترونية للحكومة المصرية من خلال ملء استمارة البيانات المطلوب بها كافة البيانات الشخصية عنك من خلال الاسم والمؤهل وسنة التخرج والخدمة العسكرية والوظيفة المراد التقدم لها.

وتشمل وظائف التنظيم والادارة المتوقع اعلانها خلال الايام القادمة وزارة التربية والتعليم، والسكان، الكهرباء، العدل، البترول، الجمارك، الصحة،والضرائب العامة والعقارية، كما يتم الكشف عن تفاصيل كل مسابقة وشروط التقدم لها والسن المشروط للتعيينات وستكون الأولوية حسب درجات الإختبار ثم المؤهل والتقدير وفى حالة التساوى يلجأ للأقدمية الفيصل بين اثنين.

ولقد كشفت وزارة العدل والشهر العقارى الى وظائف خلال شهر ديسمبر الماضى، كما اعلنت شركة المياه والصرف الصحى بالمنيا عن وظائف بها للمؤهلات العليا والمتوسطة والعمال بها ويستمر التقديم بها حتى يناير الجارى 2016.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *