الرئيسية / اخبار مصرية / الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة في ذكرى حرب اكتوبر
الرئيس السيسي في ذكرى حرب اكتوبر
الرئيس السيسي في ذكرى حرب اكتوبر

الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة في ذكرى حرب اكتوبر

الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع اليوم بالمجلس الأعلي للقوات المسلحة بكامل أعضائه، ومن المنتظر أن تحتفل القوات المسلحة خلال أيام بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية منذ قليل في نبأ عاجل لها، أن المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف أن الرئيس السيسي دعا المجلس الأعلى للقوات المسلحة للاجتماع صباح هذا اليوم بكامل أعضائه.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد زار اليوم قبر الجندي المجهول بمدينة نصر، حيث وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليلاً من الزهور على قبر الجندي المجهول، وقرأ الفاتحة تكريما لذكرى من ضحوا في سبيل الوطن، وذلك في إطار احتفالات مصر بالذكرى الثالثة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة.

كما وضع الرئيس السيسي إكليلاً من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة على روحه في ذكرى استشهاده وصافح الرئيس السيسي عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

على صعيد متصل توقع مراقبون أن يكون اجتماع الرئيس السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة في ذكرى حرب اكتوبر، مرتبط بخطة الدولة اتخاذ إجراءات اقتصادية خلال الساعات القادمة، مع مخاوف من أن تستغل بعض الجهات والجماعات غير المسئولة هذه الإجراءات لمحاولة إثارة الرأى العام في مصر وتحريك مظاهرات ضمن ما يعرف بثورة 11/11 التي دعت لها بعض القوى السياسية في مصر.

واختارت الجماعات والقوى التي أعلنت اختيار يوم 11/11 للثورة أن يكون هذا اليوم في يوم جمعة، وتقول هذه القوى إن الأسباب المعلنة لهذه الثورة هى التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير وحالات الاختفاء القصري وموجة الغلاء التي تجتاح الأسواق في مصر.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *