الرئيسية / اخبار مصرية / بنك الاسكان والتعمير.. اسماء الفائزين والمقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى والاستعلام برقم القومى مباشرة

بنك الاسكان والتعمير.. اسماء الفائزين والمقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى والاستعلام برقم القومى مباشرة

نترقب لكم إعلان نتيجة قرعة شقق الإسكان الإجتماعى 2016، حيث يتم الإنتهاء من فرز جميع المتقدمين طبقاً للشروط الموضوعة فى إعلان شقق الإسكان الإجتماعى لصندوق التمويل العقاري، ويبقى لنا الإعلان عن أصحاب الكراسات الزرقاء الذين ينتظرون إتمام عمليات الفرز الأخيرة ونشرها عبر بوابة الإسكان والتعمير.

ننشر لكم قائمة أسماء المقبولين فى الإعلان السابع المرحلة الثانية والإعلان الثامن، والذين تم تحويلهم من القاهرة الجديدة ومدينة السلام إلى مايو وبدر و6 أكتوبر والشروق، وبلغ عدد الفائزين إلى 52 ألف مواطن، سيتم نشرها لكم لينك الإستعلام من قبل اليوم السابع.

يعلن صندوق التمويل العقاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، أسماء المستوفين للشروط والمحولين إلى مدن 15 مايو والشروق وبدر، وبالإضافة إلى مستوفين الشروط بمدينة السادس من أكتوبر بالمرحلة الثانية.

بنك التعمير والاسكان:

www.mff.gov.eg

يتم إخطار المواطنين الفائزين بمشروع الإسكان الإجتماعى من خلال إرسال رسائل نصية أو عبر تصفح موقع صندوق التمويل العقارى www.mff.gov.eg لمعرفة قيمة الأقساط الربع سنوية، وسيتم الإتفاق مع بنك الإسكان والتعمير لآلية دفع الأقساط من خلال منافذ موزعة بجميع محافظات الجمهورية.

وقدم لكم موقع “صوت الحرية” اسماء الفائزين فى شقق الإسكان الإجتماعى للكراسات الحمراء، فيما سيتم إعلان لكم أصحاب الكراسات الزرقاء مطلع الأسبوع المقبل للمستوفين للشروط والتى يتم استلامها بعد عام.

والآن ننشر لكم الأسماء التى صدرت فى المرحلة الثانية للموحلين من قبل مدينة القاهرة الجديدة إلى بدر و15 مايو ومدينة الشروق وللإطلاع على الدفعة اضغط هنا وسيتم توفير لينك آخر للإستعلام عن طريق الرقم القومى.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *