الرئيسية / اخبار مصرية / حفلات راس السنة 2017 في دبي برج خليفة يضئ بإحتفالات ليالى العام الجديد
حفلات دبي 2017
حفلات دبي 2017

حفلات راس السنة 2017 في دبي برج خليفة يضئ بإحتفالات ليالى العام الجديد

تتجه الأنظار نحو احتفالات رأس السنة المقامة فى عدد من الدول العربية منها دبي، بيروت، مصر، حيث تنطلق ليلة رأس السنة حفلات الفنانين العرب، ومن بينهم من يقيم أكثر من حفلة فى دول مختلفة، يأتى هذا فى إطار تحدى الدول فى أقوى عروض ومهرجان ليلة رأس السنة الميلادية.

ويشارك نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربى فى مشاركة الجمهور إحتفالات ليلة رأس السنة، حيث قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى إقامة حفلتها في  دبي، وتبدأ تذاكر الحفل للفئة العادية من 7500 جنيه، بينما الفئة المميزة وتناول العشاء والمشروبات 25 ألف جنيه، وبينما تحى مايا دياب حفلتها بالقاهرة، وبيروت، كما يشارك الهضبة عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم حفلات ليلة رأس السنة 2017.

كما تستعد دبي من برج خليفة لتقديم أقوى العروض لهذا العام، حيث أنها تميزت فى الأعوام السابقة بأن تبهر جميع القادمين لها من مختلف الدول بأقوى العروض والألعاب النارية، التى تنطلق من برج خليفة، وتمر على بحيرة جميرا، وتصنع بالنهاية أجمل الأشكال فى سماء دبي، تحمل رقم 2017 ومعها happy new year.

تقدم لكم صحيفة “صوت الحرية” متابعة مباشرة حية على إحتفالات برج خليفة من دبي مباشرة فى ليلة رأس السنة 2017، كما تابعنا لتحميل أجدد صور عام 2017، وكذلك قدم تهانى ومعايدة بأجمل كروت تهنئة رأس السنة الجديدة 2017، وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *