الرئيسية / اخبار مصرية / تفاصيل إطلاق النار على فندق الهرم اليوم والقبض على أحد المتهمين

تفاصيل إطلاق النار على فندق الهرم اليوم والقبض على أحد المتهمين

اطلق مجهولون النيران على فندق ارمنت بالهرم، حيث كانوا يتجولون حول الفندق وبعدها قاموا باطلاق الخرطوش على الخدمة الأمنية للفندق، واحدثوا تلفيات فى زجاج الفندق ولم يسفر عن اى خسائر بشرية، كما حدث تكسير لزجاج الأتوبيس السياحى المتواجد أمام الفندق.

ولاحقت قوات الأمن أفراد العصابة الذين هجموا على فندق الهرم صباح اليوم، وتمكنت من القبض على احدهما حيث كان مختبئا خلف الفندق، وسيتم ملاحقة والقبض على الآخرون، من اجل التعرف على اسباب الحادث والاعتداء على الفندق السياحي فى مصر اليوم.

واعلن مدير الأمن ان الحادث جنائى وليس إرهابي، حيث صرح بان الدافع وراء الهجوم الذى وقع اليوم نظرا لوجود خلاف مع احد رجال الأمن مما دفعهم الى الانتقام منه، ولم يمضى شهرا على حادث حريق ملهى العجوزة بشارع الهرم ويرجع لنفس السبب بعد قيام عدة أشخاص بالقاء زجاجات من المولوتوف واحراق الملهى للانتقام من صاحب الملهى.

وقامت النيابة بتكليف فريق للتحقيق فى ملابسات الحادث، والسماع إلى الشهود حيث اصيب المقيمين بالفندق بالذعر والخوف جراء هذا الحادث الذى انعكس عليهم بحالة نفسية سيئة.

وتصدر هاشتاج الهرم على تويتر اليوم بعد حادثة اطلاق النيران على الفندق، وغرد الكثيرون بان يعم مصر الأمن والأمان والسلام ويحميها بمن يريد بها الذى وتدمير السياحة.

اطلاق النيران على فندق الهرم

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *