الرئيسية / صحة / أفضل 3 أنواع من غسول اليدين
غسول لليدين
غسول لليدين

أفضل 3 أنواع من غسول اليدين

يعد غسل اليدين روتينًا ضروريًا للحفاظ على يديك خالية من الجراثيم والأتربة. خاصًة بعد انتشار العديد من الأوبئة والأمراض التي تحتم عليك غسيل يديك عدة مرات باليوم. لكن بعض الأشخاص قد تواجه مشكلة أخرى مع تكرار غسيل اليدين وهي الجفاف، وذلك يرجع لأنواع الصابون المستخدم والذي يحتوى على مواد صناعية و عطور بالإضافة إلى الكحول والذي يعمل على تعرض الجلد لـ جفاف شديد نتيجة استخدام هذه المواد بكثرة. لذلك يوصي العديد من الأطباء باستخدام صابون اليد السائل باعتباره أفضل المنظفات أيضًا يمنع انتقال الجراثيم والميكروبات من شخص لآخر. حيث يأتي في زجاجة تعمل بالضخ حيث يلمس سائل التنظيف يدك فقط على عكس قوالب الصابون التقليدية التي تلامس بشرة جميع الأفراد بالمنزل.

الآن نرصد لكم أفضل 3 أنواع من غسول اليدين والتي يمكنك شرائهم من أي مكان:

1- صابون سائل مضاد للبكتيريا لليدين من سوفت سوب

ثبت أن صابون اليد السائل سوفت سوب المضاد للبكتيريا يقضي على 99.9% من البكتيريا. إنها تركيبة فريدة من نوعها تزيل الأتربة والجراثيم عن اليدين ولكنها أيضًا تترك اليد ناعمة ومرطبة جيدًا. كما يشعرك اسم المنتج بالنعومة والعناية الفائقة في وقت الغسيل. يأتي صابون اليدين هذا بخمس روائح مختلفة ومنعشة. مثل رائحة التوت ورائحة الشاي الأبيض وغيرهم. علاوة على ذلك، تأتي مع منفاخ أعلى الزجاجة وبالتالي يسهل إعادة تعبئتها. أفضل شئ في هذا الصابون أنه خالٍ من البارابين و الفثالات لأنه مصنوع من مكونات تنظيف قابلة للتحلل. ما يجعله أفضل خيار لتنظيف اليد. لحسن الحظ، يمكنك الحصول عليه بأفضل سعر ممكن من خلال برومو كود أمازون السعودية.

2- صابون اليدين المضاد للبكتيريا من ديرماكلاين

صابون اليدين المضاد للبكتيريا من ديرماكلين يقتل بفعالية 99% من الجراثيم والبكتيريا. صابون اليد هذا لطيف للغاية ومصمم لـ جميع أنواع البشرة. إنها تركيبة خالية من الكحول وبالتالي لن تجفف اليدين. علاوة على ذلك، يحتوي على مكونات مثل فيتامين E التي تساعد في ترطيب اليدين لفترة طويلة. أفضل ميزة في هذا الغسول هو أنه مصمم للمستشفيات والمرافق الطبية ودور رعاية المسنين. هذا يعني أنه قوي جدًا ضد الجراثيم وبالتالي فهو آمن حتى للأطفال والرضع. الشئ الذي قد لا يعجبك في هذا المنتج هو اتساق الصابون، فهو مائي جدًا مقارنًة بالصابون التقليدي.

3- صابون لليدين برائحة النعناع وشجرة الشاي من فيرست بوتاني

صابون اليدين بشجرة الشاى والنعناع من فيرست بوتاني هو غسول يد ناعم وفاخر مصنوع من شجرة الشاي والنعناع والزيوت الأساسية بنسبة 100$%. ينظف بشكل فعال كل الأوساخ والجراثيم ويبقى يديك نظيفة وناعمة للغاية. يعتبر غسول اليدين هذا عشبيًا ويحتوي على فيتامين إي ومستخلصات نباتية أخرى يساعد على ترطيب ونعومة اليدين. صُمم غسول اليدين هذا لكل أنواع البشرة، حتى الأطفال والبالغين يمكنهم استخدامه بسبب تركيبته العشبية الآمنة على الجميع.

للمزيد: Amazon Deals

شاهد أيضاً

حقن البلازما

التجميل عن طريق الحق بالبلازما .. استعادة الشباب بدون آثار جانبية

التجميل عن طريق الحق بالبلازما هو أحدث صيحة في عالم التجميل، ذلك أن إعادة نضارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.