الرئيسية / اخبار مصرية / التقديم لمسابقة وظائف وزارة الأوقاف خلال شهر يناير 2016 لكل التخصصات

التقديم لمسابقة وظائف وزارة الأوقاف خلال شهر يناير 2016 لكل التخصصات

يمكنك التقديم الآن لمسابقة وظائف وزارة الاوقاف 2016 والتى نشر الإعلان الرسمي لها خلال جريدة الاهرام الاسبوعي وعدد من المواقع الالكترونية، حيث يوجد وظائف شاغرة فى عدد من القطاعات التابعة للوزارة فى عدد من المحافظات.

أطلقت وزارة الاوقاف نشرة بعدد من الوظائف الخالية بوزارة الأوقاف خلال شهر يناير الحالى 2016 لكل التخصصات العلمية والجنسين أيضا ذكور وأناث وذلك نظرا لحاجتها لتلك التخصصات ولكن تشترط وزارة الاوقاف على وجود بعض الشروط على كل المتقدمين لكل الوظائف الخالية.

ولكل وظيفة شروط للتقدم، ومن الوظائف الخالية التى أطلقتها وزارة الأوقاف بشهر يناير 2016 (4) مهندس خدمات مساحية ثالث، (10) فنى مساحة رابع،(10) كاتب شئون مالية رابع، (10) سائق ثالث، (4) سائق مساعد، (4) ميكانيكى مساعد.

وهناك شروط عامة على وظائف وزارة الأوقاف لكل المتقدمين وكل التخصصات العلمية المطلوبة بها وتتضمن الشروط أن يكون كل المتقدمين من أبناء المحافظة المحتاجة للتخصصه وأن يكون مقوفه من التجنيد منتهى وأيضا الخدمة العسكرية للأناث، وفى الأغلب يشترط وجود على الأقل عامين من الخبرة فى الوظيفة المطلوبة وأن يوضح موقفه من النقل أو الأنتداب أو البعثات الخارجية.

وأيضا هناك شروط أخرى تشمل أختياز الأختبارات الواقعه على كل المتقدمين من الشباب وسيقع الأختيار على الأعلى درجات بتلك الأختبارت المقامة، والمحافظات التى تحتاج لوظائف وزارة الأوقاف هى القاهرة الكبرى والمحلة الكبرى والوادى الجديد والأسماعيلية والدقهلية والبحر الأحمر ولتفاصيل 1اكتر عن وظائف خاليه بوزارة الأوقاف يمكنك الدخول على هذا الرابطhttp://www.awkafonline.com/

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *