الرئيسية / اخبار مصرية / الاستعلام فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2016 من المصرية للاتصالات وآخر العروض والاشتراك بها

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2016 من المصرية للاتصالات وآخر العروض والاشتراك بها

تطلق الشركة المصرية خدمة فاتورة التليفون بدءا من 15 يناير وحتى 14 فبراير تاريخ لسداد فاتورة التليفون الارضى لجميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات للتليفون الرضى كى يستعلم الجميع عن سعر فاتورته الحالية.

نتيح لقراءنا الكرام خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضى من الشركة المصرية للاتصالات من خلال رقم تليفونك والدخول الى الموقع الرسمي للشركة من أجل تسجيل رقمك ومعرفة قيمة الفاتورة لشهر يناير 2016

يمكن لجميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات بسداد فواتيرهم ومعرفة قيمة فاتورة الشهر الحالى من خلال الموقع الإلكتروني، ونوفر لكم لينك خاص بالاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال رقم تليفونك.

ولقد قامت الشركة المصرية بتغيير فى موعد سداد الفاتورة ووصعت تاريخ جديد لاصدار الفواتير ومن ثم يمكن للعملاء سدادها بأى فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات، حيث سيتم اصدار الفواتير فى منتصف كل شهر من أربعة شهور فقط بالعام يماير، أبريل، يوليو ، أكتوبر، ويسمح للعميل بفترة سداد مابين 15 من شهر صدورها وحتى 14 من الشهر المقبل.

فيما أعلنت الشركة المصرية عن فرصة ذهبية لجميع عملائها للفوز بـ30 ألف جنيه من خلال اسرع عميل يقوم بتسديد الفواتير فى موعدها ويتم السحب بين العملاء وتكون لك فرصة للفوز بهذا المبلغ الكبير الذى يحقق جزء من احلامك.

كما يوجد نظام الخط السنوى والذى اطلقته الشركة من خلال سداد قيمة الفاتورة مرة واحدة بالعام، بسداد 500 جنيه فى اقرب فرع والاستمتاع بمكالمات بلا حدود للمكالمات المحلقة والمحافظات، ومن الممكن العودة الى خطك القديم بدون دفع اى مصاريف اضافية.

ويمكن لجميع العملاء الاستمتاع بمايلى:

للإشتراك في أحدث أنظمة و عروض المصرية للإتصالات إضغط هنا

للإشتراك في خواص وباقات المصرية للإتصالاتإضغط هنا

لإرسال شكوالك او مقترحكإضغط هنا

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى لك عن طريق استعلام برقم التليفون وادخال الكود ورقم تليفونك او من خلال الاستعلام برقم الحساب او الاستعلام عن الرقم الجديد واليكم رابط معرفة فاتورة التليفون الأرضى من المصرية للاتصالات من هنا.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *