الرئيسية / اخبار مصرية / نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2016 اسماء المقبولين بالرقم القومي
نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016
نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2016 اسماء المقبولين بالرقم القومي

أعلنت النيابة الإدارية عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك نتيجة وظائف مسابقة النيابة الاداريه 2016، وننشر لكم بالرقم القومي اسماء المقبولين الفائزين بجميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية.

منذ عدة أسابيع أعلنت النيابة الإدارية في جميع محافظات الجمهورية عن وجود وظائف شاغرة لكل التخصات، وأعلنت عن حاجتها للكثير من المؤهلات مثل (ليسانس الحقوق وكلية الشريعة والقانون وكلية التجارة ودبلوم الصناعة والتجارة والزراعة والإعدادية والثانوية ومحو الأمية) وكانت هذه الوظائف موزعة على جميع المحافظات حسب إحتياجات كل محافظة.

وكانت هذه الوظائف المعلن عنها في الجريدة الرسميه هى وظائف (فنيين ومعاونى خدمة وأعما كتابية ومراقبين وغيرها من الوظائف، وقد تم فتح باب التقديسم في هذا الوظائف في جميع المكاتب التابعة للنيابة الادارية في كل محافظة، وقد استمر التقديم لمدة 15 يوما من تاريخ الإعلان عن هذة الوظائف.

واليوم ومنذ ساعات قليلة قامت هيئة النيابة الإدارية بإعلان نتيجة هذه المسابقة وإعلان كشوف المقبولين في هذة الوظائف في جميع محافظات الجمهورية ( القاهرة والجيزة ومرسى مطروح والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية ودمياط، والشرقية وبورسعيد والقليوبية، ومحافظات الإسماعيلية وبني سويف والفيوم والمنيا، وأسوان وسوهاج وأسيوط وقنا والسويس وشمال سيناء، وجنوب سيناء والبحر الأحمر).

والأن يمكن للجميع الإستعلام عن أسماء وكشوف المقبولين في هذة المسابقة من خلال الدخول علي هذا الرابط.

https://www.sotalhoria.com/egyptnews/5336

ونتمنى للجميع القبول والنجاح.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *