الرئيسية / اخبار مصرية / حصريا كشوف أسماء المقبولين في مسابقة النيابة الإدارية 2016 في جميع محافظات الجمهورية

حصريا كشوف أسماء المقبولين في مسابقة النيابة الإدارية 2016 في جميع محافظات الجمهورية

كانت الهيئة العامة للنيابة الإدارية قد أعلنت منذ عدة أسابيع عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بها عن طريقعقد مبدئي بمبلغ 300 كفترة تدريب فقط، وبالفعل قامت الهيئه بكتابة إعلان رسمي في الجريدة الرسميه عن هذه الوظائف وعن المؤهلات التي تطلبها وعن موعد التقديم وكيفيته ومكانه وشروط التقديم.

وكانت هذة المسابقة تطلب جميع المؤهلات خاصة (كلية التجارة والحقوق والدبلومات الفنية ومحو الامية) ، وبالفعل وبمجرد أن علم الجميع بهذه الوظائف بادر الكل بالذهاب إلى مقرات النيابة الإدارية في جميع المحافظات لسحب إستمارة التقديم، وقد استمرت فترة التقديم لمدة 15 يوما، تقدم فيها ما يزيد عن 500 الف شاب وفتاة لهذة الوظائف.

ويرجع السب في هذا الإقبال الشديد على وظائف النيابة الإدارية في انها تعتبر من أفضل الهيئات والمصالح الحكومية في مصر، وكذلك بسبب إرتفاع نسبة البطالة في مصر.

هذا ومنذ ساعات قليلة قامت الهيئه العامة للنيابة الإدارية بإعلان كشوف أسماء المقبولين في هذة المسابقة في محافظات (القاهرة والجيزة ومرسى مطروح والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية ودمياط، والشرقية وبورسعيد والقليوبية، ومحافظات الإسماعيلية وبني سويف والفيوم والمنيا، وأسوان وسوهاج وأسيوط وقنا والسويس وشمال سيناء، وجنوب سيناء والبحر الأحمر).

والأن يمكن لجميع الإطلاع على الكشوف الخاصة بجميع المحافظات من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://www.vetogate.com/2017779

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *