الرئيسية / اخبار مصرية / التعليم حول تأجيل الدراسة 2016 بالمدارس والجامعات مجرد شائعات

التعليم حول تأجيل الدراسة 2016 بالمدارس والجامعات مجرد شائعات

صرح الدكتور الهلالي الشربينى، وزير التعليم، أن الوزارة تشرف على تحديث المناهج وطرق التدريس بأعلى التقنيات الحديثة، من أجل مواكبة التقدم والحضارة، كما تعمل حاليا على منع ظاهرة الدروس الخصوصية، ووضع قوانين للغش والتحكم بها داخل الإمتحانات.

اما عن تداول نشاء الفيسبوك خبر غير حقيقي حول نية وزارة التربية والتعليم المصرية تأجيل الفصل الدراسي الثاني بالمدارس والجامعات حتى 22 فبراير الجاري، وذلك دون ايضاح لأى سبب، إلا أن المتحدث الإعلامي للوزارة نفى ذلك الخبر تماما، وأكد أن بداية الدراسة فى موعدها بداية الاسبوع المقبل.

انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعى تؤكد تأجيل الدراسة بالترم الثانى إلى شهر آخر عقب انتهاء المدة المحددة لأجازة نصف العام 2015/2016، مما جعل الطلاب يعلقوا احلامهم على تأجيل الترم والاستمرار فى الجازة إلى منتصف شهر مارس المقبل.

وصرح المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم أن بدء الفصل الدراسي الثانى كما كان ولم يتم تغيير الميعاد، حيث لاتوجد نية من قبل وزارة التربية والتعليم فى تأجيل موعد الترم، حيث أن المناهج طويلة وهناك أجازات كثيرة بالترم الثانى قد تعطل الدراسة.

وأعلن أن الموعد الأساسى لبدء الترم الثانى السبت المقبل 13 فبراير، وان آخر أيام أجازة نصف العام 12 فبراير الجارى، ويتم تسليم الطلاب الكتب الدراسية بمجرد دخولهم إلى المدارس، لمواصلة الترم من أول يوم على قدم وساق تحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *