الرئيسية / اخبار مصرية / بالفيديو اخبار مصر اليوم العاجلة من جريدة اليوم السابع
اخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

بالفيديو اخبار مصر اليوم العاجلة من جريدة اليوم السابع

صرح الشاب المرافق أنه لا يأخذ بالمصري وعادة ما يكون سعر هذه الاحجار نحو 300 دولار او 500 يورو حسب الذبون، وقال حسب جريدة اخبار مصر اليوم لصوت الحرية أنه يمكنك الخروج به بدون أدني مشكلة ولا تفتيش من الجهات الأمنية المتواجدة لحراسة الآثار هناك، وقام بوضعها داخل شنطة عادية وخرجوا من المنطقة بدون أدنى مشكلة.

ننشر أدق وأهم الأحداث وآخر أخبار مصر اليوم الاحد 7 فبراير 2016، من جريدة اليوم السابع والوطن ومصراوي والاهرام والجمهورية، ومن قلب الحدث، وسنضع لكم بالصور احدث كافة المحافظات ومن الدول العربية والاجنبية.

نرصد عبر جريدة صوت الحرية أهم اخبار مصر اليوم العاجلة على مدار الساعة: قام فريق عمل موقع دوت كوم بمغامرة الذهاب للاهرامات ومحاولة شراء بعض حجارة الاهرامات من الشباب المتواجد هناك والذى يقوم بتأجير الخيول والجمال للسائحين.

وبالفعل بعد وصول الشاب والفتاة طلبوا من الشخص شراء قطعة حجر من الاهرامات والذى لك يتواني على الموافقة دون أدنى خوف، خاصة وأنهم مصريين وليسوا من دولة أجنبية، حيث قالوا أنهم سمعوا من بعض الأشخاص القريبين أنهم يمكنهم شراء قطعة حجر من الاهرامات، وقال لهم مفيش مشكلة يمكنك شراء بمبلغ 250 جنية او 300 جنية.

ولعل هذه المغامرة ستكون هامة لوزارة السياحة الغافلة عن تأمين بعض المنشئات السياحية خاصة الأهرامات التى يزورها آلاف المصريين والأجانب يوميا، وقال فريق العمل أنهم يدركون مدي الخطورة التى قد يتعرضون لها جراء تصوير مثل هذا الفيديو، ولكن حماية آثار بلدنا أهم من أرواحنا، ونذكر السيد وزير السياحة أن هناك آلاف المناطق التى تتعرض للسرقة يوميا ومن بلدنا.

اهم عناوين اخبار مصر اليوم:

وزارة الداخلية والخارجية بالتعاون مع السفارة الايطالية تقوم بإرجاع جثمان الشاب الايطالي الذى عثر عليه مقتولا بجوار الطريق السريع، وتكليف الداخلية 50 ضابط من أكفأ ما بالداخلية للبحث عن الجاني.

القوات المسلحة تنجح فى تصفية عناصر ارهابية جديدة فى سيناء نحو 23 شخص، حيث عثر على بعض الأسلحة والزخيرة الثقيلة وبعض المواد المتفجرة، ومازالت عملية التمشيط جارية على مدار الشهر.

بينما عن اخبار مصر اليوم وسوء حالة الطقس وزيادة سرعة الرياح المحملة بالأتربة، أكد مصدر بهيئة الارصاد الجوية أنه تم اغلاق بعض المواني بالاسكندرية والتى ارتفع موج البحر بالقرب منها نحو 3 أمتار وزيادة، وذلك حفاظا على أرواح المواطنين والموظفين وسلامة السفن والشاحانات.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *