الرئيسية / اخبار مصرية / منسق ثورة الانترنت يجمع توكيلات لمقاضاة وزير الاتصالات والشركة المصرية لنقل البيانات

منسق ثورة الانترنت يجمع توكيلات لمقاضاة وزير الاتصالات والشركة المصرية لنقل البيانات

أعلن المتحدث الإعلامي لصفحة ثورة الانترنت على الفيسبوك أن كافة مستخدمى الانترنت لكل الشركات الثلاث مقدمي الخدمة فى مصر غير راضيين عن مستوى الأداء سواء تصفح المواقع أو تحميل البرامج والمنوعات الترفيهية وأكد أنه يقوم حاليا بالتنسيق مع أدمن الصفحة على جمع توكيلات لمقاضاة وزير الاتصالات وشركة تي داتا ولينك واتصالات.

كما نشرت الصفحة الرسمية لـ”ثورة الانترنت” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور للتوكيلات التى سيتم توقيعها معتبرين أن وزير الاتصالات لم ينفذ ما وعد به سواء تخفيض الأسعار وتحسين الخدمة وجعلها غير محدودة مقارنة بباقي الدول.

وقد آثار العرض التسعيرى الأخير لشركة “تى اى داتا” ضجة كبيرة بشبكات التواصل الاجتماعى لاسيما فيما يتعلق بطرح باقات محدودة كما أكد الكثير من المستخدمين رفضهم لسياسة الاستخدام العادل والباقات المحدودة.

ولم يحقق العرض النجاح المطلوب خاصة وأن عدد المشتركين الجدد و القدامى بالعرض الجديد لم يتخطى عددهم 225 الف فى حين أن المستهدف من الاشتراك بالعرض مليون ونصف عميل.

كما دشن الشباب والفتيات نشطاء بمواقع التواصل حملة لمقاطعة الانترنت فى 29 سبتمبر ليوم 29 أكتوبر، وأكدوا أن الوزير لم ينفذ ما وعد به على حد قولهم، حيث كان قد اجتمع معهم وأكد لهم أنه سينفذ ما هو فى صالح المستخدم، وأوضحت صفحة “ثورة الانترنت” أن هدفها هو تقديم خدمات إنترنت جيدة وغير محدودة وبأسعار مناسبة لمرتبات الموظفين المصريين.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *