وحدة تنسيق القبول الموحد للإلتحاق بالجامعات الأردنية 2017 الدورة الشتوية

تبدأ طلبات الالتحاق الالكترونية بالجامعات الأردنية الرسمية لخريجى الدورة الشتوية 2016 ، والتى من المقرر أن تبدأ اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 14/2/2016 ، وحتى الساعة الثانية عشرة من يوم الثلاثاء الموافق 16/2/2016 ، وذلك من خلال الموقع الالكترونى ،وحد تنسيق القبول الموحد التابع لمجلس التعليم العالى .

الجدير بالذكر ان وحدة تنسيق القبول الموحد التابع للمجلس التعليم العالى فى وزارة التعليم العالى بالمملكة الاردنية ، ان بإمكان الطلاب الناجحين فى شهادة الثانوية العامة الأردنية بمعدل 65% ، أن يقدموا طلبات القبول الموحد للالتحاق بالجامعات بالمملكة الاردنية .

شروط وحدة تنسيق القبول الموحد للإلتحاق بالجامعات الإردنية :

قم عزيزى الطالب بشراء بطاقة الدفع المالى ، والتى يبلغ قيمتها خمسة عشرة ديناراً ، ويمكن شرائها من أى مكاتب بريدية ، ويمكن شراء بطاقات الدفع المالى إعتباراً من يوم الأحد الموافق 14/2/2016 ، واستخدام البيانات المثبته فيها للدخول لبرمجية تقديم طلب الالتحاق وبعد ذلك يحتاج الطالب بعض البيانات المثبتة فى هوية الأحوال المدنية الخاصة به .

صرح مدير مكتب الوزارة بأن نتائج هذا العام جيدة عن السنوات السابقة ، حيث شملت نسبة كبيرة من الناجحين على مستوى محافظات الإدرن ، وأيضا هناك نسبة كبيرة من أوائل على مستوى جميع محافظات المملكة الاردنية .

نوفر لكم الروابط الرسمية لوحدة تنسيق القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الادرنية ، يمكن لجميع الطلاب الراغبين فى إجراء تعديل فى طلب الالتحاق الدخول للبرمجية فى اى وقت .

رابط وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لمجلس التعليم العالى عبر الرابط التالى :

http://www.admhec.gov.jo/

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *