الرئيسية / اخبار مصرية / سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء الموازية

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء الموازية

صرح متعاملون فى السوق عن أسعار الدولار وسجل 9.10 جنيه مصرى بالسوق السوداء ، وخلال هذا العام الجارى سوف يسجل الدولار بالبنوك الاستثمارية ان يصل سعره الرسمى الى 9.5 جنيه مصرى .

نستعرض سويا اخر واحدث سعر الدولار الامريكى اليوم مقابل الجنيه المصري واسعار العملات الاجنبية والعربية فى السوق السوداء الموازية، وتطور قرارات البنك المركزى للسيطرة على مستجدات الاحوال، وكيف تصرفت حكومة المهندس شريف اسماعيل امام المضاربين.

نتابع معكم أخر اخبار الأقتصاد العالمى، وأسعار العملات المختلفة من دولار أمريكى ويورو وغيرها، فاليوم الثلاثاء قد وصلت سعر الدولار الأمريكى إلى إرتفاع مذهل فى سعر البيع وسعر الشراء، للدولار الأمريكى أهمية كبيرة لدى الكثيرين من المستثمريين والتجار والبنوك، والكثير منا يستهل عن سعر الدولار .

ويرجع الارتفاع الكبير هذا فى أسعار صرف الدولار الامريكى إلى تزايد الطلب عليه رغم جحمه المحدود بالأسواق ، واليوم التعاملات الصباحية شهدت إقبالاً غير معتاد من قبل الأفراد مما أدى إلى إضطرار إرتفارع أسعاره بقيمة تتراوح بين 13 و 15 قرشاً.

سعر الدولار بالبنوك المصرية اليوم

الجدير بالذكر ان البنك المصرى يضخ حوالى 40 مليون دولار للبنوك العامله فى السوق المحلية ، ووصل سعر الدولار بالبنوك المصرية إلى 7,80 جنيه مصرى سعر الشراء ، أما عن سعر البيع وصل إلى 7,85 جنيه مصرى .

سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم

يشهد الدولار اليوم بالسوق السوداء قفزة غير متوقعة فى أسعار الدولار الإمريكى ، تخلتف السوق السوداء أختلافاً تاماُ عن البنوك ، وذلك ماخلق أزمه وجعلت البنوك تحارب هذه الشركات الغير قانونية ، ووصل الدولار بالسوق السوداء إلى 8,85 جنيه مصرى سعر الشراء ، وكذلك 8,90 جنيه مصرى سعر البيع .

أما بالنسبة للعملات أخرى أجنبيه وعربية حيث وصل اليورو الأوربى اليوم فى مصر إلى 8,72 جنيه مصرى للشراء ، أما سعر البييع وصل إلى 8,75 جنيه مصرى ، ووصل الجنيه الاسترلينى إلى 11,29 جنيه مصرى ، و11.32 جنيه مصرى ، اما بالنسبة للعملات العربية فى مصر وصلت إلى الريال السعودى حوالى 2.08 جنيه مصرى للشراء ، 2.08 جنيه مصرى للبيع ، ووصل الدرينار الكويتى إلى 26.12 جنيه مصرى للشراء اما سعر البيع وصل إلى 26.22 جنيه مصرى .

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *