الرئيسية / اخبار مصرية / آخر أخبار مصر اليوم السبت 27/2/2016 المستمرة على مدار الساعة من جريدة الأخبار

آخر أخبار مصر اليوم السبت 27/2/2016 المستمرة على مدار الساعة من جريدة الأخبار

تصدر هاشتاج “صبح على مصر بجنيه” مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم، عقب اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي بجمع تبراعات لمصر بمساهمة كل فرد بجنيه خلال خطابه أمس، وأضاف الرئيس “لو ينفع اتباع لاتباع” ولكن أعلنت الإعلامية لميس الحديدي بأن الدول لاتبنى من التبرعات.

من ناحية أخرى باشرت التحقيقات فى واقعة سرقة سيدة بشارع مكرم عبيد، والتى وجهت الإتهام لكل من نقيب الشرطة وشقيقه، وتولت النيابة التحقيق معهما وإجراء اللازم فى محاول سرقة سيدة.

وقامت شركة مارس المصنعة لشيكولاته سنيكرز بسحب منتجاتها من السوق المحلية المصرية، نظرا لحرصها على سلامة المستهلك عقب ان وجدت سيدة قطعة بلاستيك داخل الشيكولاته فى ألمانيا ضمن المنتجات المصنعة فى هولندا.

كما رصدت كاميرا صحيفة اليوم السابع تسول ثلاث فتيات من الأرجنتين والنمسا فى منطقة وسط القاهرة على الطريقة الأوروبية مساء الأربعاء، ووضعوا غطاء الجيتار لجمع فيه النقود.

نأتى إلى النشرة الجوية حيث توقع خبراء الطقس أن الحالة الجوية اليوم الخميس طقس مائل للحرارة ووجود الشبورة المائية فى الصباح واختفائها بارتفاع الشمس.

سمكة البحيرة العجيبة:

تمكن مجموعة من الصيادين بمنطقة رشيد من العثور على سمكة من النوع النادر وأكد الخبراء انها نوع سمكة شمس التى تعيش فى المحيط ولأول مرة يشاهدوها فى داخل البحر الأحمر.

انتخابات الفيفا 2016:

وقعت انتخابات الفيفا الجمعة بين أربعة مرشحين وهما سلمان بن ابراهيم البحريني، والسويسرى جياني إنفانتينو، والثالث الفرنسي جيروم شامبين، والرابع الأدرنى على بن الحسين، ولقد منح الجبلاية بصوت مصر فى الفيفا للشيخ سلمان، وبالفعل فاز البحرينى والسويسرى على أعلى نسب التصويت وتم بينهما الإعادة.

ولقد فاز انفانتينو برئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم لعام 2016.

عكاشة وإسرائيل:

ذكر تامر أمين أن اسرائيل تدعو توفيق عكاشة قريبا لالقاء كلمة بالكنيسيت، عقب دعوة النائب عكاشة للسفير الاسرائيلى مما دعاهم بالتقرب منه عشرة مرات.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *