الرئيسية / اخبار مصرية / نشرة أخبار مصر للساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

نشرة أخبار مصر للساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

أبدى رئيس البرلمان، الدكتور على عبدالعال، انزعاجه الشديد عقب حالة الضوضاء والهرج التى أصابت المجلس خلال التصويت على أحد المواد، وأعلن “بكدا المجلس هيتحل”، وعلق أحد النواب أننا لم نشاهد هذا المجلس من قبل، ورد عليه عبدالعال انه تم على انتخابات نزيه لا يمكن التشكيك بها.

أزمة عكاشة والسفير الاسرائيلى:

أجريت لجنة التحقيق فتح باب للتحقيق مع توفيق عكاشة بخصوص استقبال السفير الاسرائيلى داخل منزله، وطلبه لحضور الكنيست الاسرائيلى، وقال عكاشة انه يريد تطبيق عليه اقصى العقوبة فى حالة مخالفته القوانين، وبعد خروجه صرح للنواب انه يقابل السفير الاسرائيلى ثلاثون ألف مرة.

إصابة الشيخ عائض القرني:

نقلت العربية نت فى خبر عاجل لها إصابة الشيخ عائض القرني فى الفلبين عقب مغادرته الجلسة العلمية ومقتل عدد من مرافقيه اثر اطلاق النيران عليهما بالفلبين.

حادث اسيوط البحر الأحمر:

وقع منذ قليل حادث تصادم على طريق أسيوط البحر الأحمر ولقى 8 أشخاص حتفهم واصيب اربعة آخرون وتم نقلهم الى المستشفى الجامعى باسيوط”القصر العينى”.

معدلات الدولار بالسوق السوداء:

سجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء مستوى جديد حيث ارتفع ليصل الى 9.20 قرشاً بداخل السوق السوداء، ونظرا للاقبال على شراء الدولار ووجود نقص بالبنوك ادى الى ارتفاع معدلاته القصوى على مر الاعوام الماضية.

ميرهان حسين تسبب أزمة بالوسط:

قامت الفنانة ميرهان حسين بكسر حواجز أمنية على أحد الأكمنة على طريق المنصورية، ونشرت الصحف اعتدائها بالضرب على احد أفراد الأمن، واثبت التحليل لها تعاطيها مواد مسكرة، ونفى ضرب الضباط لها داخل قسم الهرم، بعد ان نشرت صور الاعتداء عليها.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *