الرئيسية / اخبار مصرية / وظائف بنك مصر والتقديم متاح حتى 14/3/2016

وظائف بنك مصر والتقديم متاح حتى 14/3/2016

نشر الموقع الرسمى لبنك مصر وظائف للعمل به فى محافظة مرسي مطروح، ونضع لكم تفاصيل المسابقة المعلن عنها للعمل داخل بنك مصر وهى فرصة كبيرة يحلم بها كل شاب وفتاة واليكم تفاصيل الخبر من موقع “صوت الحرية”.

سيتم العمل على وظيفة تلر شامل داخل بنك مصر بمحافظة مرسى مطروح، وذلك بجميع الفروع بالمحافظات، ويكون المتقدم من أحد خريجي الجامعات المصرية، ويكون حاصل على بكالوريوس محاسبة فى أى التخصصات من إدارة الأعمال واقتصاد وتمويل واستثمار وبنوك.

يشترط فى المتقدم أن يكون فى اى الدفعات من عام 2011 وحتى عام 2015، وان يكون حاصل على تقدير جيد على الأقل، وتكون إقامته الدائمة بمحافظة مرسي مطروح.

وتم فتح قبول التقديم فى الفترة مابين 1 مارس وحتى 14 مارس الجارى خلال الموقع الرسمي لبنك مصر على الأنترنت، ولم يتم النظر فى اى طلبات بعد هذا التاريخ.

وتكون المسئوليات التالية تقع على المتقدم فى حالة العمل بأحد فروع بنك مصر وهى ؛ التأكد من أن جميع التعاملات متوافقة مع سياسة البنك اعرف عميلك، تنفيذ جميع الماملات من ايداع سحب عملات وتحويل، القيام بعملية جرد الخزينة واقفالها اليومى، التعامل مع جميع العملاء المحلية والاجنبية ومعرفة صحة المستندات.

للتقديم يتم الدخول الى الموقع الرسمي من هنا .

وظائف بنك مصر

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *