الرئيسية / اخبار مصرية / اخبار مواعيد نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 اعلان رقم 1 لسنة 2015
نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016
نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016

اخبار مواعيد نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 اعلان رقم 1 لسنة 2015

نشرت الصفحة الرسمية لموقع النيابة الادارية نتيجة مسابقة وظائف باحث تمويل ثالث، ومهندسين ومحاسبين حسب الإعلان المنشور رقم 1 لسنة 2015، وتم نشر اسماء المستوفين الشروط المقبولين مبدئيا بمحافظات القاهرة الجيزة الغربية اسيوط الاسكندرية.

يمكن للجميع من خريجي كليات الهندسة والتجارة والحقوق البحث الآن من خلال الكشوف التى أرفقتها النيابة الادارية عبر صفحة الفيسبوك، ويمكنكم الاطلاع على الكشوف من خلال الرابط التالي: http://goo.gl/xmJTCM.

وقد رصدت الهيئة أنه يجب على كافة المتقدمين لشغل هذه الوظائف أن يقوم بإحضار أصل بطاقة الرقم القومي، والالتزام بالشروط الموضحة بالإعلان، وسيتم تحديد مواعيد الاختبار والمقابلة الشخصية حسب المكان والمحافظة، يمكنك البحث بالإسم بالكشوف المدرجة، مع أطيب الأمنيات لجميع أبنائنا الخريجين التوفيق وشغل أحد الوظائف الخالية.

وفى سياق آخر نؤكد لجميع متابعينا بجريدة صوت الحرية أن أهم أخبار ونتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 أولا بأول عبر الصحيفة الرسمية، ومن خلال صفحتنا على الفيسبوك، وهناك بعض الأقوال المتداولة عبر النشرات الاخبارية بالصحف الالكترونية عن وجود وساطة ومحسوبية تجاه بعض الشباب، إلا أن السيد وزير العدل أكد خلال تصريحاته لـ “صوت الحرية” أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *