الرئيسية / اخبار مصرية / اسماء المتوفين والمصابين بالمملكة العربية السعودية أثناء العمرة
حادث المعتمرين المصريين اليوم
حادث المعتمرين المصريين اليوم

اسماء المتوفين والمصابين بالمملكة العربية السعودية أثناء العمرة

ألم وحزن شديد خيم على مصر بعد تأكيد حادث انقلاب اتوبيس المعتمرين المصريين امس فى المدينة المنورة، والتى راح ضحيتها 19 شهيد كانوا على وشك أداء مناسك العمرة، وإصابة العشرات الذين تم نقلهم فى أسرع وقت واسعافهم على الفور.

أدى انقلاب اتوبيس ينقل عدد من المعتمرين المصريين من مطار جدة إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، حيث وقع حادث المعتمرين المصريين اليوم مما أدى إلى إصابة 15 معتمرا ووفاة 19 آخرين، وتم نقل المصابين وجثامين المتوفين على الفور إلى أقرب مستشفى.

تعاقدت شركة بلومون للسياحة مع الوكيل السعودي الماسة لتسهيل إجراء مناسك العمرة من الفترة 19 مارس حتى 2 ابريل وذلك مقابل 5500 جنية شاملة الإقامة والطيران ووسائل المواصلات والنقل، وقد خرج لنا أحد المسئولين قبل قليل ليوضح لنا ملابسات وتفاصيل حادث المعتمرين المصريين اليوم، حيث أكد أن حادثة انقلاب اتوبيس على بعد 160 كيلو متر من المدينة المنورة، كان به 90 فردا.

وقام وزير السياحة المصري المهندس هشام زعزوع بالاتصال على الفور بالسفارة المصرية، ومسئول العمرة بالمملكة العربية السعودية للإطمئان على حالة المصابين، وتوضيح اسماء المتوفين حتى الآن، ووفقا لتصريحات وزارة الصحة السعودية أن هناك 19 معتمرا متوفيا، و15 مصابا، وهناك طفلين مصابين، وقد زارت لجنة بعثة الحج والعمرة كافة المستشفيات المتواجد بها المصابين، على أن يتم أخذ البصمة للتعرف على المتوفين المجهولين الهوية.

أسماء المتوفين فى حادثة المعتمرين المصريين اليوم: شيماء محمد إبراهيم متولى، كمال عبد العال عبد الحميد جعفر، أحمد محمد أحمد نور، زينب محمد إبراهيم فرج، هانم محمد سليمان حماد، محمد إبراهيم إبراهيم محمد، أحمد على كيلانى شلبى، رتيبة برعى محمد طنطاوى، نعمة عبد الغنى عثمان أبو زيد، عبد السلام شحاته أحمد جاد الله، وعايدة عبد السلام بدراوى جاد.

أسماء المصابين فى حادث المعتمرين المصريين: عيدة محمود بخيت رشوان، حنان منازع أبو العلا إبراهيم، بسملة حسين عبد اللاه سليمان، محمد ثابت محمد أبو زيد، تيسير شحاتة جاد الله الصعيدى، ربيع شحاتة أحمد الصعيدى، نادية محمد على حسن، حلاوة قطب إبراهيم على حميدة، فاطمة أحمد محمد عشرى، أبو السعود بشير مراشى عبد الكريم، محمد منصور دياب محمد، حسين عبد اللاه على سليمان، ومحمد عبد السلام بدراوى جاد.

وقد طلب أحد المصريين أن والدته توفت فى حادث انقلاب اتوبيس المعتمرين المصريين اليوم، ووالده فى المستشفى فى حالة حرجة، وطالب من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة السفر على الفور، للإطمئنان واستلام جثة والدته.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *