الرئيسية / اخبار مصرية / فرض عقوبة سنة سجن وغرامة تصل إلى 50 ألف جنيه لكل من يساعد على الغش بالثانوية العامة

فرض عقوبة سنة سجن وغرامة تصل إلى 50 ألف جنيه لكل من يساعد على الغش بالثانوية العامة

الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، عقد اجتماع مع مديري المديريات التعليمية، وتم تكليفهم بعمل تقرير عن لجان إمتحانات الثانوية العامة والتى حدث بها مشاكل خلال السنوات الماضية، لعمل الإجراء اللازم تجاهها.

كما وجه الوزير تجهيز الإستراحات اللازمة للمعلمين بالثانوية العامة والدبلومات الفنية بما يتناسب مع مكانتهم المرموقة، ورسالتهم السامية.

وقامت الإعلامية لبنى عسل خلال برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة الحمراء بمداخلة هاتفية مع الأستاذ أحمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى بشأن التطورات الجديدة لملاحقة الغش بداخل لجان الثانوية العامة لهذا العام.

قال سعد يجب علينا ان نتعلم الإخطاء السابقة، ومنذ تولى الوزير فإنه يعمل على تلك النقطة، كلف جميع المديرين ويمروا على اللجان وحل أزمة اللجان التى بها المشاكل، فبعض اللجان كانت بها تطل على المنازل فكانت متاحة للغش وتم إلغاءها لأنها غير مطابقة للمواصفات.

وأضاف سعد خلال مداخلته على الحياة، بأن محاولات الغش التى تتم بعد الساعة التاسعة، تغليظ العقوبة على الطالب وولى الأمر أو من يساعد على نشر الأسئلة تصل لعقوبة سنة سجن وغرامة من عشرين إلى خمسين ألف جنيه.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *