الرئيسية / اخبار مصرية / سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الثلاثاء 29-3-2016 مقابل الجنيه المصري الآن

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الثلاثاء 29-3-2016 مقابل الجنيه المصري الآن

نعرض لكم أجدد اخبار سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء فى مصر، وأصبح الدولار محل اهتمام للجميع للتعرف على سعره بشركات الصرافة والبنوك وكم يسجل الدولار فى بداية تعاملات اليوم الثلاثاء ليتخطى حاجز 10 جنيه.

هناك تذبذب واضح للدولار وعدم استقراره بداخل السوق السوداء، ولكنه يثبت نسبيا داخل البنوك ولاأحد يعلم الحركة المتوقعة من المركزي لتخطى تلك الأزمة وماذا يفاجئ به الجميع.

يصل سعر الدولار فى بداية تعاملات اليوم الاثنين إلى 9.95 قرشا وبذلك فإنه يرتفع عن أمس ويسجل نفس سعر صرفه بالبنوك منذ أول الاسبوع.

نتابع معكم أحدث التقارير التى وصلت لنا عن سعر الدولار وتداوله داخل السوق السوداء، وكم وصل سعر صرفه وشراءه داخل البنوك وشركات الصرافة على مستوى الجمهورية، حيث أن الأزمة مستمرة والجميع فى ترقب ومخاوف من تلك الزيادة المستمرة التى لم تنتهى بعد وتنعكس على السوق المصري.

وتجاهلت الأسواق السوداء تصريحات محافظ البنك المركزى الأخيرة وضربوا بها عرض الحائط، ليعود الدولار فى الإرتفاع مرة أخرى 15 قرشا، وكانت الأحلام الوردية للمحافظ بأن البورصة المصرية عند تقويتها يعاود سعر الدولار ويصل إلى 4 جنيهاً، ولكن تلك الحقيقة لن تتحقق إلا على المدى البعيد أو صعب تحقيقها.

وسجل الدولار الأمريكى مقابل الجنيه 9.89 فى بعض مراكز السوق السوداء حينما وصل إلى 10 جنيها فى مناطق أخرى حسب الطلب الزائد والإتفاق المتبادل على المبلغ.

ولقد لوحظ هبوط الدولار أمس السبت، ولكنه مع بداية اليوم الأحد تغيرت من جديدة خريطة الدولار ليعاود القفزة الكبيرة له داخل الأسواق السوداء وشركات الصرافة.

بينما يكون هناك ثبات نسبي لسعر شراء وبيع الدولار بالبنوك حيث وصل إلى 8.88 قرشاً مما يؤدى اتجاه المستهلكين لبيعه فى مراكز الصرافة، وصعوبة توافره للمستوردين أدى بدوره لزيادة بالأسواق.

ونتابع معكم على مدار الساعة التقرير اليومى عن سعر العملة الصعبة والتى أصبحت محل اهتمام الجميع وهى العملة المتداولة رسميا بين الدول.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *