الرئيسية / اخبار مصرية / اسعار الذهب اليوم 3/4/2016 فى مصر تواصل الاشتعال والركود يضرب الاسواق
اسعار الذهب اليوم
سعر الذهب فى مصر اليوم

اسعار الذهب اليوم 3/4/2016 فى مصر تواصل الاشتعال والركود يضرب الاسواق

تشهد أسواق الذهب حالة من الركود التام فى عمليات البيع والشراء لمعدن الذهب بعد حالة من الارتفاع المتواصل فى اسعار الذهب وصلت به إلى مستويات قياسية غير مسبوقة من قبل على مدى عقود ماضية، الامر الذى تسبب فى العديد من الازمات لدى الراغبين فى الشراء وبصفة خاصة من الشباب المقبلين على الزواج.

حيث أدت موجة الارتفاع الشديدة فى اسعار الذهب اليوم إلى العزوف عن الشراء وتأجيل أى مشاريع شرائية فى الوقت الحالى فى انتظار ان تسفر الايام القادمة عن أى درجة من الانخفاض النسبي فى اسعار الذهب القياسية التى تواصل الارتفاع منذ اسابيع دون أى مؤشرات لانخفاض الاسعار .

ويأتى هذا الارتفاع القياسي فى اسعار الذهب اليوم مصحوبا بمواصلة ارتفاع فى سعر الدولار مقارنة بالجنية المصري بعد أن وصل فى السوق السوداء إلى ما يقارب العشرة جنيهات مصرية بالاضافة إلى ارتفاع اسعار الذهب عالميا وحدوث زيادات ملحوظة فى تلك الاسعار العالمية بالنسبة إلى جميع عيارات الذهب.

يأتى هذا فى الوقت الذى صرح فيه اتحاد الغرف التجارية عبر شعبة الذهب عن توقعات الخبراء الاقتصاديين عن احتمال مواصلة اسعار الذهب للارتفاع خلال الايام القادمة، وقد اوضح العديد من تجار الذهب فى محلات الصاغة ان سوق الذهب يشهد ركودا فى الشراء نظرا لارتفاع الاسعار بالاضافة إلى ركود حركة البيع ايضا نتيجة عدم توافر السيولة المالية اللازمة لاتمام عمليات الشراء من الراغبين.

سعر الذهب اليوم الاحد 3/4/2016 فى الاسواق المصرية

ونقدم لجميع متابعينا المهتمين بأخبار الذهب وأسعاره بيان بأسعار الذهب اليوم الاحد الموافق الثالث من شهر ابريل من عام 2016 فى الاسواق المصرية بالنسبة لجميع الأعيرة

اسعار الذهب اليوم
بيان بآخر اسعار الذهب اليوم فى مصر طبقا لاخر التحديثات المتاحة

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *