الرئيسية / اخبار مصرية / زيارة تاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” إلى مصر اليوم

زيارة تاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” إلى مصر اليوم

تتشرف مصر بقدوم خادم الحرمين الشريفين لها اليوم الخميس حيث الزيارة المقررة لضيفنا العزيز على مصر الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي الأول، وأن مصر شعبا وحكومة ترحب بتلك المبادرة من شقيقتنا الأولى المملكة العربية السعودية وجهودها إزاء مصر ومواقفها الأخيرة.

وقال المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية، أن خادم الحرمين الشريفين هو ضيف عزيز على مصر يبدأ زيارته اليوم الخميس، وتضع مصر فى إهتمامتها الكبرى زيارة الملك سلمان لها وهى بمثابة الزيارة الأولى بعد توليه حكم السعودية.

وقد تكون الزيارة تتويجاً للعلاقة المصرية السعودية التى تجمع بين البلدين، وتعكس خصوصية العلاقات ومايربط الشعبين على مر التاريخ، كما يتزامن مع التحديات التى تقابل المنطقة فى الفترة الأخيرة.

وتكون الزيارة المرتقبة هى تناول عدة قضايا مع الرئيس السيسي أهمها المشاكل التى تحيط بالمنطقة، والتبادل المصري المشترك مع تناول حلول للقضايا المصرية الدولية والأمن القومى الخليجي ومايهدده من مخاطر.

ولقد استقبل مطار القاهرة اليوم فى الساعات الأولى من فجر الخميس وصول 120 شخصية لتكون فى استقبال زيارة الملك سلمان فى مصر ومتابعة جدول زيارته إلى مصر.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *