الرئيسية / اخبار مصرية / هاشتاج “مبارك مات” يتصدر.. ورد فعل جمال مبارك على خبر وفاة والده حسنى مبارك

هاشتاج “مبارك مات” يتصدر.. ورد فعل جمال مبارك على خبر وفاة والده حسنى مبارك

وفاة مبارك يتصدر عبر تويتر ويعود مجددا حيث أصبح الغموض تلك المرة، حيث أن توجد مصادر تنفى ومصادر أخرى تؤكد الحالة الصحية المتدهورة الشديدة للرئيس المخلوع حسنى مبارك والذى وصل إلى التسعين عاماً.

كالعادة تنشر وسائل الاعلام خبر وفاة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، وقبل التحقق من دقة الخبر المنشور بسرعة البرق يصل للجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعى والذى أثار موجة من السخرية على تكرار خبر وفاة حسني مبارك.

وكان الاعلامى عمرو أديب أعلن خلال برنامجه على قناة اليوم أن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك قد فارق الحياة، وأكد أنه على مسئوليتنا مبارك فارق الحياة، كم اضاف أنه خلال ساعات سيتم الإعلان رسميا عن خبر وفاته.

وكان رد جمال مبارك على خبر وفاة والده السيد محمد حسنى مبارك، حيث قال حسنى مبارك باقى ويتمدد من قال انه مات فانهم ميتون، وطلب من وسائل الإعلام تحرى الدقة فى نقل الأخبار، وعندما يكونوا فاضيين يقولون مبارك مات، ولما والدى يموت سيعلن خبر وفاته بنفسه.

وكان خلع مبارك فى ثورة يناير 2011 والتى نظمها الشباب بقوة كبيرة فى ميدان التحرير، بعد ان استطاع شباب تونس خلع رئيسهم، فإن القوة والفساد دفعوا الشباب إلى أن يغيروا هذا الظلم الدائم منذ سنوات ويجعل حسني مبارك يتنحى فى فبراير ويعلن عن تخليه لسلطة البلاد إلى الجيش المصري.

وفاة حسنى مبارك

خبر وفاة مبارك

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *