الرئيسية / اخبار مصرية / الأرصاد تحذر من طقس غداً الثلاثاء وتصل درجات الحرارة إلى الصفر

الأرصاد تحذر من طقس غداً الثلاثاء وتصل درجات الحرارة إلى الصفر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لطقس الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع الحالى، حيث بدأت حالة الطقس غير مستقرة على جميع المحافظات وسقوط الأمطار بكثافة على مناطق متعددة، وبدا تحسن ملحوظ اليوم الأثنين وقلة فى تساقط الأمطار على المستوى العام.

وحذرت الأرصاد من طقس غدا الثلاثاء ولمدة أربعة أيام حيث ذكرت أن الطقس سيكون غير مستقر، ويزداد تكاثف السحب على مناطق عديدة بالمحافظات وكذلك شبورة مائية فى الصباح الباكر، حيث تحذر المواطنين من السفر لمسافات طويلة بسبب وجود شبورة مائية على الطرق، والتى تنتج من تبخر مياه الأمطار فى الشوارع وتتكون فى صورة شبورة بالصباح.

كما يزداد نشاط الرياح خاصة على المناطق الشمالية واضطرابات بالملاحة فى البحر الأحمر، مما دفع المحافظة فى رفع حالات الطوارئ بسبب موجة الطقس السئ.

وشهدت عدة محافظات فى هذا الشتاء القارس لأول مرة منذ سنوات طويلة سقوط أمطار على هيئة سيول من بينها الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ وبورسعيد، ولاتزال الموجة مستمرة حيث تساقطت امطار غزيرة على محافظات الوجه البحرى فى أول أيام الطقس السئ، وتشتد ذروة الطقس أيام الأربعاء والخميس.

أما عن درجة الحرارة التى تصل إلى الصفر، فقد أعلنت هيئة الأرصاد ان درجات الحرارة لن تصل إلى هذا المعدل مطلقاً وليس حقيقة وهى مجرد اشاعات انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعى، فى حين أن بعض الدول العربية شهدت وصول درجات الحرارة بها تحت الصفر.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *