الرئيسية / اخبار مصرية / صور وائل نور وزوجته “غادة النجار” وأولاده تنهار قبل تشييع الجنازة

صور وائل نور وزوجته “غادة النجار” وأولاده تنهار قبل تشييع الجنازة

تواجدت اسرة وائل نور زوجته واولاده وبناته أثناء دفن الجثمان لمثواه الأخيرة بمقابر العائلة، وقد وصل عدد كبير من الفنانين أصدقاءه بالوسط الفني مدحت صالح، أحمد سلامة، أحمد السقا، جلال الشرقاوي، رمضان صيام، طارق النهري، نهال عنبر، سلوى خطاب والعديد.

تعرضت اسرة الفنان وائل نور وزوجته واولاده وبناته والابناء من الزوجة الجديدة غادة النجار، وأميرة العايدي زوجته السابقة اثناء مراسم تشييع جنازة جثمان الراحل لمثواه الأخير بمقابر العائلة، تخرج الجنازه من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر.

رحل الفنان وائل نور مساء أمس نتيجة سكتة قلبية، وهى نتيجة التدخين ورفع ضغط الدم ادت إلى الوفاة، وهناك انهيار تام لزوجته بعد فقدانها زوجها وتتحمل مسئولية أطفال صغار، وسيتم تشييع جثمانه ظهر اليوم

انتقل الفنان وائل نور عن إلى دار الحق مساء اليوم الأثنين، حيث أصابته أزمة قلبية حاد فارق الحياة على إثرها قبل أن تصل له سيارة الإسعاف إلى شقته فى منطقة العجمي، وقاموا بإرساله إلى أهله وذويه للقيام بعمليات دفنه وتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

وينعى موقع “صوت الحرية” أسرة المفقود وائل نور وأن يرزقهم الله الصبر والسلوان ويصبر أطفاله على فراق والدهم الغالى، الذى ترك بصمة كبيرة فى السينما المصرية وكذلك التليفزيون بخفة دمه وشقاوته ومن يكون من جيل التاسعينات ولا يعرف وائل نور إلا وقد أحبه وتابع أعماله الجميلة التى رسمت الضحكة على وجوه الكثير لمن يراه.

وننشر لكم قصة حياة الفنان وائل نور ومن هى زيجاته وأسماء أولاده الأربعة، وأعمارهم، حيث يفارق وائل نور الحياة اليوم 2 مايو عن عمر يناهز 55 عاماً فهو من مواليد 1961، حاصل على دبلوم معهد السكرتارية والتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية، ارتبط بأصدقاء حياته عبدالله محمود وأحمد سلامة، وكان له غياب كبير عن السينما قبل وفاته.

جنازة الفنان وائل نور اليوم

أعمال وائل نور:

من اعمال الفنان الراحل وائل نور، أفلام سنوات الخطر، الإحتياط واجب، خيال العاشق، السجينتان، مراهقون ومراهقات، وأدى دور فى مسرحية الجنزير، بينما من أعم اعماله التليفزيونية مسلسل ذئاب الجبل، المال والبنون، البخيل وأنا، السوق، صابر ياعم صابر، المصراوية.

ولاتوجد صلة بين وائل نور ومعتز الدمرداش كما تسائل البعض نظرا لتقارب الأسماء حيث أن معتز الدمرداش والده نور الدمرداش، ولكن وائل نور اسمه الحقيقى وائل محمد صلاح الدين مرسى، لذلك لم يذكر موقع ويكبيديا عن صلة القرابة بينهم.

ولقد نعى نجوم الفن رحيل وائل نور حيث غرد محمد هنيدى وفاة صديقه الغالى وائل نور، وشريهان وسيمون قالت البقاء لله

نعى الفنانين وائل نور محمد هنيدى ينعى وائل نور شريهان تنعى وائل نور

زوجة وائل نور:

تزوج الفنان وائل نور من الفنانة أميرة العايدى وانجبا سيف وسارة، ولكنهما انفصل بينما تزوج من غادة النجار ووالدها طبيب مشهور بالاسكندرية وانجبا جودى وياسين، وكان يحتفل فى لقاءه الأخير من أسرته التى أظهرها إلى الأضواء فى 27 نوفمبر عام 2015 بعيد ميلاد ابنته جودى فى تواجد لجميع أخواتها والأصدقاء والأقارب.

وائل نور وزوجته الفنان وائل نور وعائلته وائل نور وأولاده

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *