الرئيسية / اخبار مصرية / وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية يقرر منع “ياسر برهامى” من الخطابة نهائيا
ياسر برهامى

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية يقرر منع “ياسر برهامى” من الخطابة نهائيا

قرر “عبد الناصر نسيم عطيان” وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسكندرية من نائب رئيس الدعوة السلفية “ياسر برهامى” من إلقاء الخطب أو الدروس الدينية بجميع مساجد المحافظة، وإلغاء التصريح الخاص به.

وذلك رد على ما فعله شباب الدعوة السلفية أمس في مسجد أولياء الرحمن بزواية عبد القادر بالعامرية، حيث قاموا بالإعتداء على إمام الأوقاف بالسب والقذف ومنعه من إلقاء الخطبة وتمكين أحدهم من الخطابة بدلا عنه.

كما طالب أجهزة مديرية الأمن من منع شباب الدعوة السلفية من إلقاء الدروس الدينية فى المساجد أو أى مكان عام حيث أصبحوا خطرا على الأمن العام، ووصف ما يقوموا به بأنه لا فرق بينه وبين ما يقوم به الدواعش.

فيما قامت الدعوة السلفية بالرد على هذا القرار، ووصف عضو الدعوة السلفية “سامح عبد الحميد” بأن هذا القرار غير مسئول وأن يجب على وزير الأوقاف محاسبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.

وأضاف أيضا أن الدكتور ياسر برهامى غير مسئول عن أفال الشباب السلفى عامة، وأن الواقعة لم تثبت صحتها بعد، كما أشاء أن برهامي أزهري وله الحق فى الخطابة بتصريح رسمي ولا يجوز منعه.

أما عن رده عن وصف الدعوة السلفية بالدواعش فقال أن هذا الكلام غير صحيح وأن الدعوة السلفية تحارب وتفضح تنظيم داعش الإرهابي، ووأضح أن ما يحدث عبارة عن حملة لتشويه الدعوة السلفية بسبب شعبيتها الواسعة.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *