الرئيسية / التعليم / اعرف الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2016 برقم الجلوس

اعرف الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2016 برقم الجلوس

ينتظر كل طلاب محافظة أسيوط هذه الأيام إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الإول للعام الدراسي 2016، وذلك بعد أن قامت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بإعلان نتيجة الشهادة الغبتدائية منذ أكثر من يومين والتي بلغت نسبة النجاح فيها 68% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للإمتحانات.

هذا ومن المنتظر خلال الساعات القليلة أن يقوم السيد المهندس (ياسر الدسوقي) محافظ أسيوط باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لأبناء المحافظة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، وذلك بحضور الأستاذ (عبد الفتاح ابو شامة) وكيل وزارلة التربية والتعليم بالمحافظة، وكذلك حضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة اسيوط.

هذا ويمكن الأن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط الإستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس والدخول على هذا الرابط.

http://www.moe.gov.eg/

هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط الأستاذ (عبد الفتاح أبو شامة) أن جميع الكنترولات داخل المحافظة قد انتهت من اعمال الرصد والتصحيح والتجميع والمراجعه، كما اكد سيادته أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن العام الماضي، وكذلك أكد أنه يوجد مجموعة كبيرة من الطلاب حصلوا على الدرجات النهائية في الكثير من المواد.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *