الرئيسية / التعليم / موقع وزارة التربية السورية الرسمي نتائج البكالوريا فى سوريا 2016 بالمؤتمر الصحفي
نتائج امتحان الشهادة الثانوية
نتائج البكالوريا سوريا

موقع وزارة التربية السورية الرسمي نتائج البكالوريا فى سوريا 2016 بالمؤتمر الصحفي

موقع وزارة التربية السورية: كلها ساعات فقط وسيتم صدور نتائج البكالوريا 2016 في سوريا حسب الاسم رقم الاكتتاب، فقط كل أول من يكون بالحدث التعليمي الكبير خلال المؤتمر الصحفي، سيتم رفع وتحميل الدرجات لكل الفروع شهادة الثانوية النسوية التجارية الصناعية الشرعية الثانوية العامة.

يبقى أمامنا سوى لحظات قليلة تفصل إتمام صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2016 على بوابة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية ويمكن للجميع الإطلاع على نتائجه عبر تلك البوابة وإدخال البيانات الخاصة بك.

ننقل لكم آخر أخبار نتائج البكالوريا 2016 في سوريا والتى يترقبها آلاف الطلاب، يظلون أمام جوالاتهم للتعرف على موعد نتيجة الشهادة الثانوية العامة والمهنية والشرعية بسوريا.

أعلنت وزارة التربية السورية أن غدا السبت 2/7/2016 هو موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية للفرع العلمي والأدبي، والثانوية الشرعية، والثانوية النسوية، الثانوية الصناعية والموعد المحدد هو فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، على أن تكون النتائج متاحة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية.

ولقد انفردنا معكم عبر “صوت الحرية” بإعلان نتائج البكالوريا 2016 فى أول شهر يوليو الجارى، وما هى إلا ساعات قليلة وتأتى الأخبار الأكيدة وتعلن نتائج إمتحان شهادة الثانوية بكل فروعها لدورتها الأولى بسوريا.

وتجدر الإشارة نحو تأدية أكثر من 300 ألف طالب وطالبة إمتحانات الشهادة الثانوية لعام 2016 بجميع المحافظات السورية، وعلى الرغم من تلك الظروف العصيبة التى شهدتها سوريا وخاصة حلب إلا أن الطلاب أدوا الإمتحانات وهم بإنتظار صدور نتائج إمتحان الشهادة الثانوية.

نتائج البكالوريا 2016:

يعلن الدكتور هزوان الوز، وزير التربية والتعليم السوري نتائج إمتحان الشهادة الثانوية للبكالوريا لعام 2016 خلال المؤتمر الصحفى المنعقد بديوان الوزارة، وتكريم الأوائل كما يشهد إعلان نسب النجاح بمختلف الشهادات الثانوية من العامة والشرعية والنسوية والصناعية، وتذيع القناة السورية وقائع المؤتمر الصحفى المقرر لإعلان نتائج شهادة البكالوريا.

ننشر لكم رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السورية على الموقع الإلكترونى من وزارة التربية السورية ، وقم بإختيار البحث عن طريق رقم الإكتتاب أو عبر المحافظة، أو من خلال الإسم، وشارك تلك المقال عبر أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعى ليعم الخير للجميع ويطلع على نتيجته المقررة فى إمتحان الشهادة الثانوية.

http://moed.gov.sy/site/

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *