الرئيسية / التعليم / ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 الترم الأول “الشهادة الإبتدائية” من وزارة التربية والتعليم

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 الترم الأول “الشهادة الإبتدائية” من وزارة التربية والتعليم

أكدت مصادر مطلعة لـ”صوت الحرية” أن نتيجة الصف السادس الابتدائى بالشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة ستظهر يوم الأحد المقبل الموافق 24 يناير بعد ان انتهت جميع الإدارات التعليمية من تصحيح أوراقها.

نعلن لكم عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة حيث تم معرفة اوائل طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائى الترم الأول وبالصورحصلت الطالبة سمية على عبد الغنى الطالبة الأولى مكرر على مستوى محافظة القاهرة فى الشهادة الابتدائية.

بدأ الترقب والانتظار لاعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى والتى نعلنها لكم لحظة بلحظة بمجرد اعتماد نتيجة الابتدائية نكون معكم لنشرها فى الحال ولينك مباشر لنتيجة الابتدائى.

نأتى إلى اللحظة الفاصلة لكل طالب واعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم واعلانها قبل ظهورها بالمدارس عبر الانترنت.

نعلن لطلاب الشهادة الابتدائية عن موعد ظهور نتائج الإمتحانات 2016 للفصل الدراسي الأول والتى اقتربت من اعلانها فى جميع المحافظات القاهرة، الاسكندرية، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، السويس، دمياط، قنا، بورسعيد، الفيوم، المنيا، بنى سويف، اسيوط، سوهاج، الاقصر، أسوان.

يستقبل طلاب الشهادة الإبتدائية نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الأول خلال تلك الأيام القليلة القادمة، ونبدا فى إعلان النتائج لعام 2015/2016 بشكل متسلسل على جميع المحافظات وتكون محافظة القاهرة من أول المحافظات فى الظهور حيث انتهى طلاب محافظة القاهرة بالصف السادس الابتدائى من امتحاناتهم يوم السبت الماضى.

وينقل لكم موقع”صوت الحرية” نتائج امتحانات طلابنا وطالبات الشهادة الابتدائية ولأولياء الأمور من أجل الاطمئنان على أبنائهم فى تلك المرحلة الهامة، حيث يسعد كل أب بتفوق أبنه ويسعى الأباء لتحقيق النجاح الساحق لأبنائهم من خلال جد واجتهاد خلال ترم كامل، وسوف نتوج لكم النجاح فى هذا الموضوع الهام.

وتمت امتحانات الصف السادس الابتدائى تحت عناية كبيرة من وزارة التربية والتعليم والتى تابعتها تحت اشراف المديريات المنتشرة بالمحافظات ونخبة كبيرة أشرفت على سيرة عمليات الإمتحانات داخل اللجان ومنع اى معوقات أمام الطلاب فى لجانهم.

ويبحث الأباء عن نتيجة الصف السادس الابتدائى، ولكن نوفر لكم الجهد والمشقة وعناء البحث فى روابط تضللك عن النتيجة ونوفر لكم من خلال هذا الموضوع جميع الأخبار المنقلة والمتواصلة مباشرة مع وزارة التربية والتعليم لنعلنكم بموعد اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية ومن ثم لينكات للاطلاع عليها أو يقوم فريق الموقع بوضع لكل من يريد النتيجة عند تسجيل رقم جلوسه واسمه فى تعليقات الفيسبوك.

وتنشر مديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والتى نضعها لكم بلينك مباشر تحصلون على نتائجكم بالدرجات من خلال كتباة رقم الجلوس فقط، كما تتولى المواقع الالكترونية مثل اليوم السابع ومصراوى والوطن وفيتو ووزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الابتدائية 2016.

انتظرونا خلال الاسبوع المقبل واعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الاول 2016.

221

مديرية التربية التعليم بالقاهرة من هنا

مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا.

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية من هنا.

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من هنا.

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من هنا.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

5 تعليقات

  1. انا احمد اشرف سعيد رقم جلوسى 15995

  2. نهير حلمي رفعت فودة

    7044

  3. شيماء مصطفى

    59687

  4. رجب عبدالفني محمد

    23217

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *