الرئيسية / التعليم / الان نتيجة الشهادة الإبتدائية 6 ابتدائي الترم الأول 2016 من موقع اليوم السابع

الان نتيجة الشهادة الإبتدائية 6 ابتدائي الترم الأول 2016 من موقع اليوم السابع

كما عودناكم كل عام على تقديم وتوفير خدمة عرض نتائج امتحانات الشهادات لجميع الطلاب بكافة المحافظات وذلك لكلا الفصلين الدراسيين الأول والثاني، نتابع معكم لهذا العام 2015/2016 عرض نتائج امتحانات الشهادة الإبتدائية لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي لليوم السابع.

أحبائي طلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائي بجميع محافظات جمهورية مصر العربية (القاهرة والأسكندرية ومرسى مطروح والغربية والمنوفية والشرقيه وكفر الشيخ ودمياط والبحيرة والسويس والإسماعلية وبور سعيد والقليوبية والدقهلية والجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والبحر الأحمر وأسوان والأقصر وشمال وجنوب سيناء).

حيث اقترب موعد إعلان نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول 2016 ، وذلك بعد إنتهاء طلاب الشهادة الإبتدائية في جميع المحافظات من أداء الإمتحانات، ونظرا لأن الجميع يترقب الآن إعلان النتيجة، فيسعدنا من خلال موقعنا صوت الحرية أن نقدم إلى جميع أبنائنا الطلاب خدمة معرفة النتيجة قبل إعلان ظهورها في المدارس.

حيث أكد السيد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإبتدائية لهذا العام سوف تكون متاحة على بعض المواقع الإلكترونية الرسمية وذلك عن طريق رقم الجلوس، حيث يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به واسم المحافظة التابع لها وإسم الإدارة التعليمية التابع لها ، وسوف تظهر له النتيجة كاملة وفورا دون أي معاناة أو مشقة.

هذا وقد أعلن موقع اليوم السابع أنه سوف يقوم بعرض نتائج الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 لجميع المحافظات على الرابط التالي http://www.youm7.com ، هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاحة أيضا على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم على هذا الرابط http://www.moe.gov.eg/.

تمنياتنا لجميع أبنائنا بالنجاح والتوفيق، كما يمكنك أيضا كتابة اسمك ورقم جلوسك ومحافظتك فى تعليق أسفل الموضوع لمتابعة النتيجة لك فور إعلانها رسميا وإعلامك بها فورا، لك ولجميع أصدقائك.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *