الرئيسية / التعليم / ظهرت الان نتيجة 6 ابتدائى بمحافظة الجيزة 2016 الترم الأول موقع اليوم السابع

ظهرت الان نتيجة 6 ابتدائى بمحافظة الجيزة 2016 الترم الأول موقع اليوم السابع

الف مبروك النجاح لكل طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائى بمحافظة الجيزة عن الفصل الدراسى الاول 2016 وذلك بعد أن تم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم وأيضا من خلال موقع اليوم السابع، حيث يستطيع جميع طلابنا معرفة النتيجة بمجرد كتابة رقم الجلوس وسوف يتم عرض جميع الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام.

كما أضاف المتحدث الرسمي بإسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه قد تم الإنتهاء من جميع أعمال الكنترول الخاصة بإمتحانات الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة وذلك للفصل الدراسي الأول 2016 عن جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسوف يتم عرض النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

كما ذكر المصدر أنه سوف يتم إعلان النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة وأيضا من خلال بعض المواقع الرسمية مثل موقع اليوم السابع وبوابة كايرو دار، حيث يستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال إدخال الإدارة التابع لها الطالب ورقم الجلوس والضغط على بحث وسوف يتم عرض النتيجة فورا وذلك حال إعلانها.

حيث يستطيع جميع طلابنا الأعزاء معرفة نتيجة تقدير درجاتهم فى جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام من اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحساب والعلوم والدراسات الإجتماعية والتربية الدينية.

استعلم الآن عن درجاتك بكل سهولة ويسر ودون تكبد العناء للذهاب إلى المدرسة لمعرفة تقدير الدرجات وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر هذا الرابط http://gizaedu.gov.eg/ وإذا واجهتكم أى صعوبات فى الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك والمديرية التابع لها ورقم جلوسك فى تعليق أسفل الموضوع للرد عليه، مع أطيب التمنيات للجميع بالتفوق والنجاح الباهر.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

2 تعليقات

  1. يوسف تامر حنفى

    الاسم يوسف تامر حنفى احمد رقم الجلوس 2429 مديرية التربية والتعليم بالجيزة

  2. يوسف طه عبدالجواد

    انااريد درجتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *